آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:35ص

أخبار المحافظات


برعاية مكتب الشئون الاجتماعية خنفر مؤسسة الخليج العربي تفتتح فرع ومشغل في منطقة الكود ‍‍

الخميس - 22 مارس 2018 - 09:41 م بتوقيت عدن

برعاية مكتب الشئون الاجتماعية خنفر مؤسسة الخليج العربي  تفتتح  فرع  ومشغل  في منطقة الكود ‍‍

ابين ((عدن الغد)) نائف زين ناصر / تصوير/ هزاع العمري :

ضمن النشاط الميداني والتنموي لمؤسسة الخليج العربي للتنمية أبين وبرعاية مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر

قام رئيس وأعضاء مؤسسة الخليج العربي للتنمية أبين  عصر  اليوم الخميس بزيارة إلى منطقة الكود مديرية خنفر  و افتتاح فرع ومشغل للحرف اليدوية.

و تحدث الأستاذ  أنيس اليوسفي رئيس مؤسسة الخليج العربي للتنمية أبين عن بالغ سعادته لافتتاح  ثاني مشغل في الكود  ويأتي هذا بعد ما التمسه من تفاعل وإقبال كبير على  المشغل الذي يحتوي على عدة دورات حرفية ويدوية حيث يعد مشغل بسمة الخليج  من أفضل المشاغل التابعة للمؤسسة  ويحتوي على كادر نسائي متخصص ومتميز في الخياطة  والتفصيل والرسم والتطريز والكوافير .

حيث يوجد في هذا المشغل عدد 54طالبة متدربة كما  تم وبجهود  ذاتية  توفير بعض المكائن  والأدوات لسير العملية التدريبية للمشغل كما تم تعيين الأستاذة سناء الشحيري مديرة لمشغل بسمة الخليج  في منطقة  الكود والأستاذة  اريام الشحيري مديرة الفرع.

وفي إطار متصل تم مناشدة المنظمات الدولية التعاون وتوفير عددا  من الاحتياجات لمتدربات المشاغل في المحافظة

و شكر اليوسفي محافظ المحافظة والأمين العام للمحافظة على ما يقومون به من إعمال تنموية وخيرية وجهود طيبة  لأبناء المحافظة .

وتقدمت  مديرة الفرع  عن الشكر والتقدير  لرئيس وأعضاء مؤسسة الخليج  على جهودهم وأعمالهم الإنسانية.

 حضر  الافتتاح الأستاذ شفيق اليوسفي الداعم  ورئيس القطاع الصحي بالمؤسسة والأستاذ ماجد اليوسفي والأستاذة ذكرى  الفليسي مديرة المشاغل والأستاذة الهام الشامي مديرة التخطيط والبرامج في المؤسسة .