آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-07:52م

أخبار المحافظات


مجمع بروم التعليمي للبنات يـكـّرم تلامذته وطالباته المتفوقين في الفصل الأول للعام 2018/2017 م ‍

الخميس - 22 مارس 2018 - 09:25 م بتوقيت عدن

مجمع بروم التعليمي للبنات يـكـّرم تلامذته وطالباته المتفوقين في الفصل الأول للعام 2018/2017 م ‍

حضرموت ((عدن الغد)) خاص :

 كـرّم مجمع بروم التعليمي للبنات بمديرية بروم وميفع (57) تلميذاً وتلميذة وطالبة الحاصلين على المراتب الثلاثة الأولى من أوائل المجمع في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2017 م.

جاء ذلك في احتفالية صباحية جميلة ومشرقة اليوم أقامها المجمع بمناسبة العيد العالمي للمرأة الًـ8 من مارس،  وعيد الأم الـ21 من مارس، بحضور الأخوين المدير العام لمديرية بروم وميفع العقيد ناصر علي الشعيبي ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ مسلم سليمان الشماسي  .

 وفي الحفل الذي بدي بآي من الذكر الحكيم ألقى المدير العام للمديرية كلمة ضافية بارك فيها التلامذة والطالبات لتميزهم وتفوقهم خلال الفصل الدراسي الأول،  مؤكداً دعم السلطة المحلية بالمديرية في دعم المجمع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه بشكل خاص والقطاع التربوي والتعليمي بالمديرية بشكل عام  .

  بدوره ثمـّن مدير التربية والتعليم جهود إدارة ومعلمات المجمع في إقامة هذا النشاط النوعي الذي يخلق التنافس الشريف بين تلميذات وطالبات المجمع ، ناقلاً تحيات وتهاني مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون للمتفوقات والمبرزات  .. داعيا جميع تلميذات وطالبات المجمع التفوق والتميز خلال المراحل الدراسية القادمة.

  كما ألقيت في الحفل كلمتان من قبل الإدارة ألقتها مديرة المجمع الأستاذة السعد سالمين بن صالح،  وكلمة المتفوقات ألقتها الطالبة مريم محمد العمودي شكرتا فيها كل من ساهم ودعم أنشطة وفعاليات المجمع الصفية واللاصفية وبالأخص مؤسسة الأمل للتنمية ومؤسسها الدكتور عمر عبدالله بامحسون  .

 وإضافتا الكلمتان إلى أن هذا التكريم يعد حافزاً  معنوياً للتلميذات والطالبات المتفوقات المبرزات لما له من أهمية وأريحية في نفسيتهن ودافعا قويا لبقية التلميذات والطالبات اللاتي لم يحضن بالتكريم هذا العام،  ولكي يحذنّ حذو زميلاتهن المكرمات .

  هذا وقد تخلل الحفل تقديم وصلات ورقصات إنشادية معبرة لزهرات المجمع ومشاهد تمثيلية لتلميذات وطالبات المجمع وقصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.

  وفي نهاية الحفل قام الأخوين المدير العام ومدير التربية والتعليم بمعية مديرة المجمع ووكيلة المجمع الأستاذة كرامة سرور مكنون بتكريم التلامذة والطالبات الأوائل بشهادات تقديرية وحوافز عينية وسط، فرحة وابتهاج التلميذات والطالبات وأسرهن.

  حضر الحفل الأستاذ عبدالله سعيد بازرعة المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل للتنمية والأستاذة وعد عوض باسمرة رئيسة قسم تعليم الفتاة بإدارة التربية والتعليم بالمديرية ومدراء المجمع السابقين وعدد من المعلمون والمعلمات وجمع غفير من أسر وأمهات التلميذات والطالبات  .

        من وحي الحفل :

  عريفتا الحفل الطالبتان نور علي باوزير وسبأ عوض باجبار أبدعتا في تقديم فقرات الحفل بسلاسة وإتقان وإبداع.

 كرّمت إدارة المجمع المعلمات ميمونة عوض باجبار وماريا راضي بن دحمان وأفراح أبوبكر حقص،  وعاملة الخدمات مريم سالم بامزاحم بشهادات تقديرية وحوافز عينية نظير جهودهنّ المتيمزة خلال هذا العام.

 وللأم المثالية نصيب من هذا التكريم في عيدها ( عيد الأم ) ، فقد كرمت إدارة المجمع حرم الدكتور سعيد محمد عبدالرب العوادي وحرم الأخ سعيد علي عبداللاه بامزاحم بشهادتي شكر وتقدير نظير جهود هاتين السيدتين في متابعة

التحصيل العلمي لبناتهن والتواصل الدائم مع إدارة المجمع.

 إدارة المجمع لن تنسى تكريم الطالبة المثالية ، حيث كان من نصيب التلميذة حفصة سالم عمر باسلوم من الصف الرابع نظير سلوكها وأخلاقها المتميز والحسن .. حيث كرمتها بشهادة شكر وتقدير وجائزة عينية .

 تلميذات وطالبات المجمع رفعن القبعات لمربيتهم الفاضلة مديرة المجمع الأستاذة السعد بن صالح والوكيلة الأستاذة كرامة مكنون نظير جهودهن في دعم أنشطة وفعاليات المجمع المختلفة وخلق بيئة دراسية آمنة.

 وفي الأخير إذا كان من شكر فهو لجنود مجهولين في تنظيم هذا الحفل الرائع الذي يقف وراءه اللجنة الثقافية والإعلامية بالمجمع برئاسة الأستاذة القديرة ليبيا محمد باجبير رئيسة اللجنة.

* تصوير / مريم عبدالعزيز بامحسون