آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار عدن


مديرا إعلام ابين وعدن يناقشان سبل تعزيز العمل الاعلامي المشترك .

الخميس - 22 مارس 2018 - 05:49 م بتوقيت عدن

مديرا إعلام ابين وعدن يناقشان سبل تعزيز العمل الاعلامي المشترك .
مدير إعلام أبين الدكتور يار باعزب

عدن(عدن الغد) خاص

التقى مدير عام إعلام محافظة ابين ياسر باعزب بمدير عام إعلام محافظة عدن محسن سالم مكيش لمناقشة سبل تعزيز العمل الاعلامي المشترك بين المكتبين .


وخلال اللقاء اشار باعزب الى اهمية التواصل بين فروع مكاتب وزارة الاعلام بالمحافظات المحررة للاستفادة وتبادل الخبرات بما يسهم في الدفع بالعمل الاعلامي بالمحافظات نحو الافضل لمواكبة عجلة التنمية والدفع بها نحو الافضل. 


واكد باعزب ان الاعلام اليوم اصبح شريكاً فاعلاً في البناء والتنمية و التوعية والتثقيف والتنوير بالقضايا التي تهم المجتمع ونبذ الظواهر السلبية التي تهدد امن واستقرار الوطن . 


واردف لابد ان يوجد اليوم إعلام حقيقي مسلح بالعلم والمعرفة والتأهيل ويتحلى بالمصداقية والشفافية ، إعلام يبني الوطن لايهدمه، إعلام يكون جزء من الحل لاجزء من المشكلة، إعلام يهدف الى خدمة المواطن وتخفيف معاناته ويسعى للحفاظ على الثوابت الوطنية. 


من جانبة اشار مكيش مدير إعلام عدن الى اهمية التواصل المستمر بين مكاتب فروع وزارة الاعلام بالمحافظات لمناقشة وضع المكاتب والارتقاء بادائها نحو الافضل.


واشاد مكيش بزيارة مدير عام إعلام ابين ياسر باعزب والتي وصفها بالخطوة الايجابية وبالاتجاه الصحيح لخلق تواصل مستمر بين مكاتب الاعلام والوقوف على التحديات التي تواجها. 


واتفقا  على لقاء موسع يضم مكاتب الاعلام بالمحافظات المحررة مع قيادة وزارة الاعلام ممثلة بمعالي وزير الاعلام الاستاذ/ معمر الاريان او نائبة الاستاذ/ حسين باسليم لمناقشة عمل ونشاط مكاتب الاعلام والتحديات التي تواجها. 

حضر اللقاء نائب مدير مكتب إعلام عدن عبدالقادر الرباش .