آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:51ص

أخبار عدن


كلية الاقتصاد بجامعة عدن تقيم احتفالية بمناسبة بعيد الأم.

الخميس - 22 مارس 2018 - 05:47 م بتوقيت عدن

كلية الاقتصاد بجامعة عدن تقيم احتفالية بمناسبة بعيد الأم.
صورة من الفعالية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أقيم يوم أمس الأربعاء في كلية الاقتصاد بجامعة عدن احتفالية بمناسبة عيد الأم.

وفي مستهل الاحتفالية ألقى عميد كلية الاقتصاد الاستاذ الدكتور عبد الله محسن طالب كلمة هنئ فيها الأمهات من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وجميع الموظفات في الكلية
وأعلن بهذه المناسبة عن تكريم الأمهات في كلية الاقتصاد من خلال منح كل أم درع الكلية في ذكرى تأسيسها الرابعة والأربعون وذلك عرفانا بأدوارهن وتقديرا لمكانتهن في مختلف مجالات العمل الأكاديمي والإداري في الكلية.

بدورها شاركت الجالية الصومالية والهيئة المسؤولة عن اللاجئين الصوماليين في العاصمة عدن احتفالات الكلية بعيد الأم وقامت بتقديم شهادات شكر وتقدير لعميد الكلية ولعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية وذلك تقديرا منهم لما تضطلع به كلية الاقتصاد تجاه أبنائهم من الطلبة الصوماليين الدارسين في مختلف الأقسام العلمية في كلية.
من جانبه عبر عميد الكلية عن شكره للجالية الصومالية وأبدى عن استعداد كلية الاقتصاد لتقديم يد العون والمساعدة في مجال تأهيل الطلبة من أبناء الجالية الصومالية في العاصمة عدن.

حضر الاحتفالية الاستاذ الدكتور جعفر حسين منيعم عميد كلية العلوم التطبيقية والاجتماعية وعدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم والموظفين في كلية الاقتصاد.