آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


قائد كتيبة حزم 5 دروع باللواء الخامس فواز القاسمي: كتبيتنا تدشن اول دورة رماية دروع بالمناطق الجنوبية

الخميس - 22 مارس 2018 - 05:22 م بتوقيت عدن

قائد كتيبة حزم 5 دروع باللواء الخامس فواز القاسمي: كتبيتنا تدشن اول دورة رماية دروع بالمناطق الجنوبية

لحج ( عدن الغد) خاص:

قال قائد الكتبية حزم 5 دروع في اللواء الخامس بئر ناصر لحج القائد فواز القاسمي "ابو سيف" ان الكتيبة نفذت عدد من الدورات لسرايا الكتيبة في اللواء .

وقال القاسمي " نفذ عدد من الجنود وافراد الكتيبة جرعاتهم التدريبية من خلال فنون الرماية وصوب الهدف خلال تعليمات من قبل القيادة المشرفة والذي اجادوا بدقة تلك التعليمات ليحققوا الاهداف المرجوة من التدريب .

واضاف : تتوزع عدد من السريا المنضوية ضمن اطار الكتيبة " حزم 5 دروع في تنفيذ جرعات تدريبة مكثفة  من اجل اخراج افراد لديهم القدرة على التعامل مع السلاح الخفيف والثقيل التي تمتلكه تلك الكتيبة.

وأشار فواز القاسمي " بان تدريبات سرية الرماية بقيادة صلاح نصر ، وياتي هذا بعد سنوات واشهر حتى تشكلت تلك الكتبية والتي يتدرب افرادها على الرماية بالكلاكنشوف ، والسلاح المتنوعة " دروع " تحت قيادة التدريب في اللواء وستستمر 45 يوما ونحن على وشك النهاية .. ويعتبر هذا التاهيل الاول في المحافظات المحررة على سلاح الدروع .. "

ةشكر القائد القاسمي " كل من درب وعمل وساعد واهتم بالاخص قائد الامن بمحافظة لحج  العميد صالح السيد وكذا الامارات العربية المتحدة على دعمها وتأهيلها .