آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:36م

رياضة


فريق العاب القوى بنادي شباب المنصورة يهدي كاس بطولة نصف المارثون لمدير عام المنصورة

الخميس - 22 مارس 2018 - 01:39 م بتوقيت عدن

فريق العاب القوى  بنادي شباب المنصورة يهدي كاس بطولة نصف المارثون  لمدير عام المنصورة

عدن (عدن الغد)خاص:

اهدى فريق العاب القوى بنادي شباب المنصورة صباح اليوم الخميس كأس بطولة نصف المارثون الى الاخ محمد عمر البري  مدير عام مديرية المنصورة عرفانا وتقديرا للرعاية التي شملهم بها مدير عام المنصورة, جاء ذلك في اللقاء الذي عقد بمكتب مدير عام المنصورة مع فريق العاب القوى والذي حاز على المركز الاول في نصف المارثون تتابع (21كم) على مستوى  المناطق المحرره بالمسابقة التي رعاها مكتب الشباب والرياضة /عدن ونظمها اتحاد العاب القوى .

وفي اللقاء ثمن محمد عمر البري انجازات فريق العاب القوى بنادي شباب المنصورة  وقال ان فريق العاب القوى يأتي بالبطولة للسنة الثالثة  وفي المركز الاول وعلى التوالي وهذا الانجاز يجعل المجلس المحلي بالمديرية يشعر بالفخر والاعتزاز بهذا الانجاز الكبير لفريق العاب القوى .

وقال البري نحن نولي اهتمام خاص بالألعاب الرياضية في انشطتها المختلفة ساعين الى ايجاد قاعدة واسعة للشباب في كافة المجالات, وأكد البري استمرارالاهتمام والدعم لفريق الالعاب بصفة خاصة اعتبارا انهم مشاريع ابطال على مستوى الجمهورية .

وشدد مدير عام المنصورة على ضرورة توسيع الساحات الرياضية من اندية وملاعب لتطوير كافة الالعاب حتى نجنب شبابنا اللجوء الى اعمال لاتخدم المجتمع وتعمل على تدهور الشباب .

وفي اخر اللقاء شكر مدير عام المنصورة فريق العاب القوى على اهدائهم له كاس البطولة مثمنا تلك الهدية والتي ستضاف الى انجازات المديرية في النشاطات الرياضية .

*من ثروة جيزاني