آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أدب وثقافة


بحضور رئيس هيئة التدريب و التأهيل بوزارة الدفاع.. شعبة التوجيه المعنوي بالدفاع الساحلي تنظم أمسية ثقافية وفنية

الخميس - 22 مارس 2018 - 10:49 ص بتوقيت عدن

بحضور رئيس هيئة التدريب و التأهيل بوزارة الدفاع..    شعبة التوجيه  المعنوي بالدفاع  الساحلي تنظم أمسية ثقافية وفنية

عدن (عدن الغد)خاص:

نظمت شعبة التوجيه المعنوي  باللواء الدفاع الساحلي مساء امس الاربعاء  أمسية ثقافية وفنية  .

 

وفي الأمسية التي نظمت باللواء قال اللواء الركن( محمد بن محمد الردفاني )رئيس هيئة التدريب والتأهيل بوزارة ان لواء الدفاع من أولى الالوية التي تدعم وتشيد بمثل هذه الامسيات الثقافية والفنية .

 

ودعا الردفاني"  شعبة  التوجيه  المعنوي باللواء إلى تعزيز الدور الذي تقوم به باعتبارها النواة الحقيقية في تغير وتعديل سلوك الافراد  , مشيرا إلى إنتهاج دور الوسطية والاعتدال في بناء الجيش وطني بعيدا عن اي انتماءات حزبية او جهويه.

 

 من جهته القى العقيد (عبدالوهاب نعمان) رئيس اركان اللواء كلمة قيادة لواء الدفاع الساحلي  رحب فيها بالحاضرين واثناء على دور التوجيه المعنوي في  اقامة الامسيات الثقافية والفنية الاسبوعية و التي من شأنها ان ترتقي بالجندي وتعزز من دوره الوطني .

 

و قال نائب ركن التوجيه  في اللواء  الملازم (عبيد عبيدان) ان قيادة التوجيه  المعنوي  تسعى من خلال ندوتها الإسبوعية إلى تثقيف الفرد وتوعيته   مشيرا إلى ان نهج الوسطية والإعتدال هو النهج الذي ستمضي به قيادة التوجية في الدفاع الساحلي .

 

هذا وشهدت الامسية الثقافية والفنية العديد من الفقرات المسرحية والتمثلية التي نالت إستحسان الحاضرين

 

إلى ذلك تقدم العميد الركن (زكي الحاج )وللواء محمد بن محمد الردفاني بتكريم الفائزين بجائزة المسابقة الشهرية التي تنضمها شعبة  التوجيه  المعنوي باللواء.