آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


رياض و مدارس الراشد الأهلية بالممداره تشارك في حفل إشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية - الشيخ عثمان

الأربعاء - 21 مارس 2018 - 11:53 م بتوقيت عدن

رياض و مدارس الراشد الأهلية بالممداره تشارك في حفل إشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية - الشيخ عثمان

عدن ( عدن الغد ) خاص :

شاركت رياض ومدارس الراشد الأهلية بالممدارة  في حفل إشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشيخ عثمان للعاصمة عدن التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء الموافق21/مارس/2018م في قاعة ألف ليلة وليلة الكبرى بمديرية الشيخ عثمان. 

 


و بدأت الاحتفالية بدخول حاملي الاعلام الجنوبية المرفرفة عالية في سماء عدن ويأتي بعدها النشيد الوطني الجنوبي رافعي الرأس بكل فخر و اعتزاز على تراب الوطن الجنوبي.ليتوالى بعدها الافتتاحية للحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد بن محمد عيدروس وبعدها رقصة ترحيبية بإطلالة جنوبية أصيلة.

 


عندما تنظر إلى الزهور ترتاح لروعة جمالها و ألوانها و بعبيرها المعطر هكذا جاءت فقرة زهرات الراشد عندما نشروا ابتسامتهم على جميع الحضور ليظهروا متألقين في طلتهم الجنوبية مع الرقصة الاستعراضية بنكهة جنوبية و نال إعجاب الحضور و المشاركين في الحفل.

 

وقد رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشيخ عثمان العاصمة عدن الدكتور شفيع جعفر الشلالي في جميع الاعضاء و المشاركين و أيضاً بالحضور في الحفل حيث أكد أنه هدفهم الرئيسي هو بناء دولة الجنوب مستقلة و تحقيق مطالب المواطنين الجنوبين. 

 


و إشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي و تعزيز روح الأمل للأعضاء الذين سيتم توزيعهم على اللجان و أيضاً قدم شكره للأعضاء المجلس الانتقالي والحضور وقال مديرية الشيخ عثمان متألقة دائماً في سماء عدن بتواجد المبدعين فيها.

 

 

و خلال الحفل تم تقديم أغنية الشيخ عثمان من كلمات أ/ حسين اليافعي و ألحان أ/اشتياق محمد سعد و غناء الطالبة ريم (مدرسة العبادي) و الطالب أيهم مصحوبة برقصة شعبية وبعدها قصيدة أعطت للأجواء الاحتفالية رونق آخر و مليئ بالحب و الوئام وهي معشوقتي أنتي(عدن) من كلمات و إلقاء شاعرة الجنوب الطالبة مريم عبدالله الصميمي و قد نالت استحسان الجميع وبعدها تقديم القصائد الشعرية.

 


ليتوالى أغنية (الله الله على يوم النصر )من تقديم الفنانة هناء الاقحش وأغنية عدن من أداء الطالب أيهم و قد تم أداء وقفة إجلال و اعتزاز للشهداء الحرية والعدالة و الكرامة ومن ثم أداء القسم من قبل الأعضاء و الحرص على حماية الوطن الجنوبي.

 


و كما ألقى الدكتور عبدالناصر الوالي كلمته و تقديم الشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد على تفاعلهم و مشاركتهم المتميزة في الحفل على مستوى الجنوب.
و المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.


و ألقى كلمة الدكتور عصام عبده علي نائب رئيس المجلس الانتقالي.

 

 

وفي هذا الحفل تم ترحيب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد على جهوده المبذولة في إبراز دور الطفل و ذلك بإصدار أول مجلة على مستوى الجنوب و تفاعله المتميز في مديرية الشيخ عثمان وكما تم تقديم الشكر والتقدير للأستاذ/أنور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان و تألقه لإنجاح العملية التعليمية و التربوية و اظهار الإبداع من مدارس الشيخ عثمان.

 

وفي ختام الحفل تم إعلان النتائج للانتخاب رؤوساء و نواب الدوائر و بعدها كلمة توجيهية مقدمة من راعي الاجتماع و اختتم الحفل بالنشيد الوطني الجنوبي.حضر الحفل كل من الشخصيات البارزة في الجنوب و القادة و الأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي و جميع الضيوف والمشاركين في الحفل و أيضاً رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد و مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ/أنور محضار راجح. 


و مديرة قسم الصفوف الأولية الأستاذة/سميرة حمود و الأستاذة/مها العولقي وكيلة الانشطة و الأستاذ/عرفات قائد وكيل الأنشطة بفرع البنين و أيضاً الأستاذة/مروى سالم العولقي و الشخصيات التربوية البارزة في الشيخ عثمان .

 

مقدمي الحفل الأستاذة/وئام نبيل و الأستاذ/رائد السقاف. 

 

* من حنان فضل