آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:47ص

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم تعقد اجتماع لها لمناقشة سير عملها في المرحلة القادمة ‍

الأربعاء - 21 مارس 2018 - 08:57 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم تعقد اجتماع لها لمناقشة سير عملها في المرحلة القادمة ‍

حضرموت ((عدن الغد)) خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مدينة تريم وضواحيها ، عصر اليوم  اجتماع موسعا لأعضاء الدوائر التنفيذية برئاسة نائب رئيس المجلس الانتقالي بتريم الاستاذ :علي سالم بكروة وبحضور كلا من الأخ صالح بازقامة والاستاذ خالد باغريب أعضاء الجمعية الوطنية وبحضور أعضاء القيادة التنفيذية بمدينة تريم و خصص الاجتماع لمناقشة سير عمل المجلس الانتقالي بتريم واقرار خطط المجلس للمرحلة القادمة.

وفي اللقاء رحب الاستاذ :علي سالم بكروة نائب رئيس المجلس الانتقالي بتريم بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة ومؤكدا على ما جاء في بيان اجتماع المجلس الانتقالي بالمكلا وبيان مؤتمر حضرموت الجامع والخاص بتمكين النخبة الحضرمية من بسط الأمن في مديريات وادي حضرموت .

وأشار نائب رئيس المجلس الانتقالي بتريم المكلف بمهام رئيس المجلس ان رئيس المجلس لم يتمكن من الحضور بسبب ظروف خارجة عن أردته و مشيرًا في نفس الوقت الى ان الاجتماع قرر بحسب لوائح المجلس الانتقالي الجنوبي لأعضاء الهيئة التنفيذية كل اسبوعين،مبينًا سبب ذلك بان القيادة المحلية في إطار البناء التنظيمي للمجلس في مديرية تريم وكل ثلاثة أشهر لأعضاء القيادة المحلية بالمديرية .

وأستعرض نائب الرئيس خلال كلمته محضر الاجتماع السابق واستعراض كامل للوثائق وتحديدها بعد توزيعها على أعضاء الهيئة التنفيذية .

ناقش بعد ذلك أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بتريم أبرز النقاط التي تقدم بها أعضاء القيادة وطرح الحلول المناسبة من قبل الحاضرين لاستمرار سير عمل القيادة وشرح لوائح المجلس الانتقالي لحل بعض الإشكاليات التي تعيق عمل المجلس وإقرار نواب الدوائر لتنظيمية للمجلس بتريم .

وأكد أعضاء الهيئة التنفيذية بمديرية تريم على العمل بروح الفريق الواحد بداخل قيادة المجس لتحقيق الأهداف والخطط المرسومة ،مطالبين ايضا بدخول قوات النخبة الحضرمية الى مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وناشد أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم الجهات المختصة والمسئولة عن الملف الأمني بوادي حضرموت القيام بواجباتها وحماية المواطنين.

واقر في الاجتماع تحديد يوم السبت القادم اجتماع لكافة أعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية تريم .