آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار عدن


افتتاح مجمع الممدارة التربوي للبنات

الأربعاء - 21 مارس 2018 - 08:24 م بتوقيت عدن

افتتاح مجمع الممدارة التربوي للبنات

عدن((عدن الغد)) خاص :

أفتتح صباح اليوم الأربعاء الأستاذ / أنور محضار راجح مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان مجمع الممدارة التربوي للبنات والذي يعتبر من أكبر المنشاءات التربوية الحكومية في منطقة الممدارة .

والذي يتكون من ثلاثة أدوار ويحتوي على ثلاثون فصل دراسي إضافة الى المختبر ومكاتب للأدارة المدرسية والطاقم التدريسي بالمدرسة ..   حيث تم التدشين بقص الشريط من قبل الأستاذ / أنور محضار وبمعية الأستاذ / طه محمد مدير المجمع التربوي والشيخ ناصر طالب عضو المجلس المحلي بالمديرية والاخ / محمود أحمد وطني رئيس مجلس الإباء بالمجمع والأستاذ / تيمور محمد الوكيل الفني  والأستاذة نزهة صالح حمود مسئولة الإعلام بالمجمع التربوي الممدارة وعدد من مدراء المدارس والطاقم التربوي بالمجمع وأولياء أمور طالبات المجمع .

وبعد الافتتاح شهدت أحدى قاعات المجمع التربوي حفلاً قدمت من خلاله العديد من الكلمات التي ألقيت لكلاً من الاستاذ أنور محضار مدير التربية بالمديرة والذي أشار فيها إلى أهمية افتتاح هذا  الصرح التعليمي للتخفيف من الازدحام على المدارس المجاورة وشكر في كلمته كل من ساهم ودعم المجمع التربوي.

 كما تحدث مدير المجمع التربوي الأستاذ طه  عن الصعوبات والتحديات التي واجهت افتتاح المجمع والبدء بالعمل فيه وشكر كل من ساهم ودعم المجمع بالتجهيزات او بالدعم المادي  كما تحدث الاخ محمود احمد وطني رئيس مجلس الإباء وشرح عن وضعية المجمع التربوي قبل بدء العمل فيه واثناء فترة الحرب وكيفية بذلت الجهود ليصبح صرحاً تعليمياً تستفيد منه الأجيال .. هذا وقد قدمت طالبات المجمع التربوي العديد من الأناشيد والأغاني الوطنية تحت أشراف الاستاذ مطلوب وعازف الاورج محمد عبدالله الجنيد وكذلك قدمت في الحفل قصيدة شعرية ومسرحية بعد الحفل تناول الضيوف ألأكلات والعصائر بهذه المناسبة .

* من  فهد قائدغالب