آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار المحافظات


رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للأصلاح يقوم بواجب العزاء في وفاة بادينار

الأربعاء - 21 مارس 2018 - 06:13 م بتوقيت عدن

رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للأصلاح يقوم بواجب العزاء في وفاة بادينار

المهرة (عدن الغد) خاص :

قام الاستاذ/ مختار محمد سعيد بن عويض الجعفري رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح محافظة المهرة  بمعية/ الشيخ حمود محمد عيسى حووت عضو مجلس شورى الاصلاح والاستاذ/ محمد سعيد كلشات رئيس الدائرة الاعلامية للاصلاح بالمهرة بواجب العزاء لأبناء الفقيد المناضل / محمد سالم بادينار الذي وافاه الاجل يوم أمس الثلاثاء 20 / مارس /2018 م في مدينة سيحوت مسقط رأس الفقيد .

وقد عبّر  مختار بن عويض رئيس أصلاح المهرة أن المهرة بوفاة الاستاذ والمناضل محمد بادينار خسرت أحد رجالاتها الذين لم يألو جهداً في خدمة المحافظة والوطن ناقلاً تعازي قيادات وقواعد التجمع اليمني للاصلاح بالمهرة لأبناء الفقيد عدنان وسعيد وكافة أهله ذويه .

كما تقلد الفقيد محمد بادينار عدد من المناصب أبرزها محافظ لمحافظة المهرة ومستشار رئيس الجمهورية سابقاً كما انه له دور بارز في الجانب الاجتماعي و المشاركة في عدد من الفعاليات على مستوى المحافظة والجمهورية .

 

نص بيان النعي :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله تلقى التجمع اليمني للاصلاح محافظة المهرة وكافة أبناء المحافظة خبر وفاة المناضل الفقيد محمد سالم بادينار الذي يعد من ابرز رجال المهرة وصاحب سجل نضالي واجتماعي كببر وان المهرة فقدت بوفاته أحد الشخصيات التي قدمت  للمهرة ولأبناءها الكثير وإننا في التجمع اليمني للاصلاح بالمهرة نتقدم بخالص العزاء والمواساه لأبناء الفقيد وأخونه وذويه وكافة آل بادينار والمهرة عامه سألين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

 

وإن لله وإن إليه راجعون .

 

 التجمع اليمني للاصلاح  المهرة

21 /3 / 2018 م

*من / محمد سعيد كلشات