آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

مجتمع مدني


اختتام أسبوع الإبداع الثامن بمركز النور الجامعي للتنمية بالغرف ‍

الأربعاء - 21 مارس 2018 - 12:34 ص بتوقيت عدن

اختتام أسبوع الإبداع الثامن بمركز النور الجامعي للتنمية بالغرف ‍

حضرموت ((عدن الغد)) خاص :

اختتم مساء اليوم فعاليات أسبوع الإبداع الثامن الذي نظمه مركز النور الجامعي للتنمية بالغرف بمديرية تريم برعاية جمعية الطالب للتنمية الشبابية بوادي حضرموت وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية خلال الفترة من  20 – 13مارس الجاري.

وفي حفل الاختتام أشاد رئيس قسم الرعاية التعليمية بجمعية الطالب للتنمية الشبابية بوادي حضرموت منير عمرون بفعاليات الأسبوع الإبداعية والأنشطة المتميزة التي أسهمت في تنمية قدرات الطلاب المشاركين ، موضحا بأن جمعية الطالب للتنمية الشبابية تهتم بالنشاط التعليمي من خلال مساعدة طالب العلم ونشر المعرفة والتشجيع على مواصلة التعليم ، شاكرا مؤسسة صلة للتنمية على جهودهم المتواصلة في دعم الأنشطة المختلفة.

إلى ذلك أوضح مدير مركز النور للتنمية علي بن فريج بأن الأسبوع الإبداعي يهدف إلى تنمية قدرات الطلاب وتطوير مهاراتهم المختلفة من خلال إقامة الملتقيات الشبابية والمسابقات الثقافية وتنفيذ المبادرات التطوعية ، مشيدا بالتفاعل الكبير من قبل الطلاب المشاركين ، شاكرا كل المساهمين في إنجاح فعاليات الأسبوع الإبداعي الثامن.

وتخلل حفل الاختتام وصلات إنشادية للمنشد المتألق هاني بابقشة وقصيدة شعرية ألقاها الشاعر الطالب سالم بلجهر وحديقة إيمانية قدمها هاني الأسعري وعبدالله بن طويل وعرض تلفزيوني من إبداعات الطلاب لمشهدين عن الخلق والأمانة وأخر عن التفريط في صلاة الفجر نالا استحسان واعجاب الحاضرين.

وجرى في ختام الحفل تكريم المساهمين في إنجاح فعاليات الأسبوع .

حضر الحفل المشرف العام لمركز النور الجامعي للتنمية الاستاذ سامي مسلم والمدير التنفيذي لجمعية الطالب للتنمية الشبابية بتريم الاستاذ حسن السكر والأمين العام لجمعية الفرقان الخيرية لتعليم القران الكريم بالسويري الشيخ مبارك قصعور وموجه مادتي القران الكريم والتربية الإسلامية بمدارس النجاح الأهلية الأستاذ خالد صبيح وعدد من الطلاب.

* من عثمان بن شملان