آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


المنتدى الوطني يدشن المرحلة الثالثة من مشروع إغاثة الأطفال في محافظة الحديدة ‍

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 11:36 م بتوقيت عدن

المنتدى الوطني يدشن المرحلة الثالثة من مشروع إغاثة الأطفال في محافظة الحديدة ‍

الحديدة (عدن الغد ) خاص :

دشن المنتدى الوطني للطفولة والشباب صباح اليوم الموافق 20 مارس 2018م، المرحلة الثالثة من مشروع إغاثة الأطفال المصابين بسوء التغذية بمحافظة الحديدة .

وفي تصريح للأخ حيدره الكازمي رئيس المنتدى أن مشروع إغاثة الأطفال المصابين بسوء التغذية في محافظة الحديدة ينفذ حاليا المرحلة الثالثة وتم زيادة الحصص الغذائية فيها باختلاف عن المرحلتين الأولى والثانية، حيث تم إغاثة أكثر من 3043 طفل ضمن المرحلتين السابقة  في 10 قرى من مديريات محافظة الحديدة ونطمح في المرحلة الثالثة إلى زيادة عدد المستفيدين من الاطفال وتغطية أكبر قدر من ريف محافظة الحديدة.

وأضاف الكازمي نحن نعمل بجهود ذاتية طوعية من أجل طفولة آمنه وتمكين شبابي وتنمية مجتمعية لتحقيق رؤيتنا ورسالتنا وأهدافنا في المنتدى الوطني للطفولة والشباب و نكون عند حسن ظن مجتمعاتنا المحلية وأن نقوم بدورنا الشبابي الفاعل وبتفاعل الآخرين من فاعلين الخير والداعمين واستمرارهم في العطاء.

وأفاد منسق المشروع الأخ محمد الطيار بدأنا المرحلة الثالثة  بتنفيذ الحملة 11 في منطقة الحسينية بمديرية بيت الفقية حيث تم اغاثة 460 طفل بحصص غذائية تحتوي الحليب والتمر والمكملات الغذائية لكل طفل من عمر شهر إلى خمس سنوات، وفي كل حملة يتم استهداف إحدى القرى الريفية التابعة لمحافظة الحديدة ونشكر فاعلين الخير لاستمرارهم في دعم المشروع وندعوا الميسورين والتجار وأي جهات أخرى ترغب في دعم المشروع للتواصل مع المنتدى.

يذكر أن المنتدى تأسس في 9 سبتمبر 2013م ومسجل رسميا في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتصريح رقم  677/أ وإمكانية مزاولة نشاطه التنموي والاجتماعي على نطاق الجمهورية اليمنية.

* من علي أبوالحياء