آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

شكاوى الناس


جنود وضباط معسكري ثمود ورماه يوجهون مناشدة للرئيس هادي بالتدخل في صرف رواتبهم المتاخرة

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 10:02 م بتوقيت عدن

جنود وضباط معسكري ثمود ورماه يوجهون مناشدة للرئيس هادي بالتدخل في صرف رواتبهم المتاخرة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 


وجهه جنود وصف ضباط وضباط من منتسبي اللواء 11 حرس حدود بمنطقة رماه الصحراوية واللواء 315 مشاة بمنطقة ثمود مناشدة عاجلة الى رئيس الجمهورية القائد الاعلئ للقوات المسلحة والأمن المشير عبدربة منصور هادي ، ناشدته فيها با التدخل في صرف الرواتب المتاخرة لهم ..

وجاء في المناشدة :

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ / فخامة رئيس الجمهورية
المشير / عبدربه منصور هادي
حفظك الله ورعاك

تحية طيبة

الموضوع / مناشدة من منتسبي اللواء 11 حرس حدود واللواء 315 مشاة ..

في البدء نهديكم أطيب التحية متمنين لفخامتكم دوام الصحة والتوفيق في مهامكم الوطنية الجليلة ، إشارة الى الموضوع اعلاه نرفع لكم مناشدتنا في قضية تاخير صرف مرتباتنا المتاخرة عن باقي المناطق والوحدات العسكرية الاخرى ..

كما نشير لفخامتكم بأننا متاخرين في صرف الرواتب عن باقي المناطق والوحدات العسكرية الاخرى بما يقدر راتب شهرين دون اي حق قانوني من هيئة رئاسة الاركان اليمنية ، حيث انا وما زلنا مرابطين في وحداتنا العسكرية وسط الصحرى نتجرع حرها ورياحها بدون اي معاشات او مستحقات ومهظومين من جميع الخدمات ، كما انا نعاني من تدهور في حالتنا المادية حيث ولنا اسر يريدون منا لقمة العيش .


وعليه فإننا نرفع لكم مناشدتنا العاجلة املين في الله ثم فيكم بسرعة التدخل واصدار الاوامر والتوجيهات للجهات المتخصصة بصرف رواتبنا ومستحقاتنا القانونية ، وأملين فيكم بمحاسبة من كان السبب في تاخير الرواتب ..

حرر من قبل :
جنود وصف ضباط وضباط اللواء 11 حرس حدود واللواء 315 مشاة بتاريخ 20/3 اليوم الثلاثاء