آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار عدن


مدير البريقة يناقش آلية توزيع المساعدات النقدية والغذائية للنازحين في المديرية

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 05:49 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يناقش آلية توزيع المساعدات النقدية والغذائية للنازحين في المديرية

عدن((عدن الغد)) خاص :

التقى مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر اليمني أحمد ناصر المنصوري .

وفي اللقاء ، الذي حضره رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، أستمع اليزيدي من المدير التنفيذي للجمعية أحمد المنصوري ، إلى شرح عن الأعمال والأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية في مختلف المجالات الخدمية ، مشيراً إلى أن الجمعية تعتزم  توزيع مساعدات نقدية وغذائية للأسر النازحة في مديرية البريقة .

وأكد اللقاء على ضرورة إجراء عمل مسح شامل لكافة الأسر النازحة المتواجدة في مختلف مناطق المديرية لاعتمادهم لكي يتمكنوا من الحصول على المساعدات النقدية والغذائية المقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي .

وأبدى مدير عام البريقة استعداد قيادة السلطة المحلية على تسهيل وتسيير عمل جمعية الهلال الأحمر اليمني في المديرية لما من شانه تنفيذ هذا العمل الإنساني الهام ، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تحتضن العديد من الأسر النازحة من محافظات لحج والحديدة وتعز .

حضر اللقاء ، رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية جمال أحمد ناجي ، ومنسق إدارة الكوارث والإغاثة بجمعية الهلال الأحمر عبدالناصر سالم البركاني ، ومنسق منظمات المجتمع المدني بالمديرية عبدالسلام عبدالقوي الجهيدي .

* من محمد القادري