MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 أبريل 2018 09:35 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

التربية عدن تتغلب على الحقوق بـ 9 أهداف نظيفة

الثلاثاء 20 مارس 2018 04:30 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص :

تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات بطولة جامعة عدن لكرة القدم حيث التقى صباح اليوم الثلاثاء (20 مارس 2018م) على ملعب نادي النصر بمديرية دار سعد فريقا كلية التربية عدن وكلية الحقوق وانتهى اللقاء بفوز فريق كلية التربية عدن بـ 9 أهداف نظيفة.

 

وفي اللقاء الكروي الذي تقدم فيه فريق كلية التربية عدن مبكراً بتسجيل أول أهدافه بواسطة اللاعب خالد علي وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني واستمرت سيطرة الفريق على مجريات الشوط الأول وتمكن اللاعب عبد الهادي ناصر من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والعشرون، واستمر الضغط على فريق كلية الحقوق من كل الجوانب، ومن كرة عكسية أخطأ المدافع صدام علي ناصر في تقديرها وأسكنها شباك فريقه معلناً الهدف الرابع لكلية التربية عدن، وقبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول أضاف اللاعب محمد العنبري الهدف الخامس لفريق كلية التربية عدن لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق كلية التربية عدن بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

 

وفي الشوط الثاني فرض فريق كلية التربية عدن إيقاعه على مجريات اللقاء واستطاع اللاعب خالد علي من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الثاني، وفي الدقيقة الثامنة أضاف اللاعب خالد علي الهدف السابع في ضربة جزاء وانهارت دفاعات فريق كلية الحقوق وسط ضغط فريق كلية التربية عدن واستطاع اللاعب المتألق خالد علي من تسجيل الهدف الثامن، فيما تمكن اللاعب محمد العنبوري من تسجيل الهدف التاسع .. ولم تكتمل مجريات المباراة بسبب انسحاب فريق كلية الحقوق من المباراة التي أدارها الحكم الدولي/ علي الحسني، بمساعدة مقداد علي ناصر وخالد أمين.

 

وقدم الفريقين مباراة جميلة ورائعة نالت إعجاب واستحسان الجميع والتي حضرها الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق، والأستاذة صفية باحميد مدير عام النشاطات بجامعة عدن، والأستاذ/ أحمد الحسني أمين عام اتحاد كرة القدم بالمحافظة، وعدداً من الكوادر الأكاديمية والإدارية وجمهوراً كبيراً من الطلاب والمتابعين. 

 

وفي السياق نفسه كان للأخ/ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلمة أوضح من خلالها أن عجلة الأنشطة الرياضية بجامعة عدن بدأت تدور من جديد من خلال تدشين هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية لإيمان جامعة عدن بأن النشاطات يجب أن تسير في خطين متوازيين مع النشاط العلمي والأكاديمي من أجل خلق شخصية متوازية من جميع الجوانب وتخريج جيل قادر على الإسهام في خدمة المجتمع.

 

وأشار بأن هذه البطولة تأتي بعد توقف النشاط الرياضي بالجامعة عقب الحرب الانقلابية الظالمة وتحرير مدينة عدن وتداعياتها على العملية التعليمية والأنشطة الرياضية على مستوى الجامعة، مؤكداً بأنه خلال هذا العام ستنظم نيابة شؤون الطلاب بالجامعة ممثلة بإدارة النشاطات العديد من الأنشطة التي ستعمل على تنشيط الطلاب في مختلف الجوانب الثقافية والفنية والأدبية والرياضية.

 

وثمن الدكتور/ محمد العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدعم السخي للهلال الأحمر الإماراتي الذي كان له دوراً إيجابياً وأثره البالغ لانطلاق هذه البطولات والأنشطة الطلابية بجامعة عدن، وكذا شكره للاتحاد العام لكرة القدم بمحافظة عدن على تفاعلهم الكبير مع جامعة عدن في توفير الحكام وتهيئة الملاعب وإسهاماتهم الكبيرة لإنجاح هذه البطولة.

 

الجدير بالذكر أن جامعة عدن دشنت أمس الاثنين (19 مارس 2018م) فعاليات الأنشطة الرياضية والثقافية لطلاب جامعة عدن التي تحظى برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وبدعم سخي من الهلال الأحمر الإماراتي والتي تأتي في إطار التعاون المشترك بين الجانبين، وستستمر طيلة هذا العام لتشمل بطولات لكرة القدم، وكرة الطائرة، والطاولة بنين وبنات، ومسابقة القرآن الكريم والإعجاز العلمي، وحفلات فنية في الغناء والمسرح، والأمسيات الرمضانية، والمخيمات الصيفية، والفنون التشكيلية، والمسابقات الأدبية، والمعارض العلمية.

*من / أياد وادي – تصوير/ صقر العقربي:

 

المزيد في رياضة
ضمن مباريات دوري شهداء القطيع.. تعادل مثير بين فريقي الفقيد عرفات والشهيدين عمر بجله وهشام بلال
تعادل فريق الفقيد عرفات وفريق الشهيدين عمر بجله وهشام بلال بنتيجه 5-5 ضمن مباريات دوري شهداء القطيع المقام على ارضية نادي التلال بالعاصمة عدن. وقد تمكن فريق الشهيدين
رئيس جامعة حضرموت يحضر تدشين فعاليات بطولة الجامعات اليمنية لكرة القدم على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا
دشن الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا فعاليات بطولة الجامعات اليمنية لكرة القدم التي تنظمها جامعة حضرموت ضمن
المكلا: جامعة حضرموت تكتسح جامعة العلوم والتكنولوجيا
افتتحت على ملعب «الفقيد بارادم» في مدينة المكلا، بطولة «الجامعات» لكرة القدم، الذي تنظمه «جامعة حضرموت»، ضمن احتفالاتها بالذكرى الـ25 لتأسيسها،




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا أعتقد بأن هناك ممن يرافقون مشاوير الرياضة وخصوصا كرة القدم في عدن ، يستطيع أن ينكر الدور المهم الذي تقمصته
استغرب حين اسمع اوقراء لكثير   من القائمين على رياضة حضرموت اوحتى من بعض المحسوبين على الإعلام
بتوقيع اتفاقية تعشيب الإستاد الاولمبي بمدينة سيئون من قبل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة الثانية دخل
في لقاء ريال مدريد ويوفنتوس الذي جرى يوم أمس وانتهى بفوز اليوفي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف شدَ انتباهي جماهير
بين يدي المستديرة الساحرة عاد ألق فريقنا المحبوب، ليحلق عالياً .. عالياً تلاحقه أضواء سماءٍ طالما أضاءها
لعبة الملاكمة تتمتع بشعبية كبيرة, تحتل المرتبة الثانية بعد البيسبول او كرة القاعدة , دخلت الى كوبا عبر
الجزيرة الجريح والمترنح والذي فقد بعض من بريقه بعد تعرضه لهزيمة قاسية من نيران الشعلة المتقدة ،يريد يداوي
  تخيلوا معي منتخب تأهل لكاس الامم الاسيوية بعد سنوات طوال من اخر تأهل عام76 وفي ضل ظروف صعبه لا رياضة
-
اتبعنا على فيسبوك