آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:11م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يلتقي بمدراء ومهندسي مشروع الإشغال العامة والصندوق الاجتماعي للتنمية

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 02:41 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يلتقي بمدراء ومهندسي مشروع الإشغال العامة والصندوق الاجتماعي للتنمية

عدن (عدن الغد)خاص:

التقى الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة  صباح اليوم الثلاثاء  بمدراء ومهندسي مشروع الاشغال العامة ومدير ومهندسي الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وفي اللقاء تحدث البري عن اهمية تنفيذ المشاريع والتي تم إقرارها ضمن الخطة الموضوعة للعام 2018م.

وقال البري ان إعادة تأهيل شوارع مديرية المنصورة من الأهمية بمكان بعد ان اصبحت غير صالحه للاستخدام بسبب عدة اسباب اهمها غياب الصيانة وتفجر المجاري مما اثر على شوارع وطرقات المديرية وتركها بحاله سيئة.

واضاف البري  اننا بالمديرية سعينا منذ الوهلة الاولى الى إعادة تأهيل عددا من الشوارع بتمويل من المجلس المحلي  بالتعاون مع مؤسسة الطرق والجسور للتخفيف علي المواطنين وعلى سير حركة المركبات بالمديرية.

واشار البري ان مديرية المنصورة  قد عانت من الاهمال في الفترات السابقة  مما اثر على البنى التحتية للمديرية  وقوض الحياة العامة  واليوم ننطلق نحو إعادة بناء المديرية بمعايير دقيقة.

وقال البري اليوم يقوم مكتب الاشغال العامة بالمديرية باستلام المواقع والتي سيدشن بها اعمال الرصف بالحجارة .

 كما اضاف في تصريحه ان الاهم قادم لمديرية المنصورة.

وفي نفس السياق قام مكتب الاشغال صباح اليوم بالنزول الى المواقع التي ستنطلق منها مشاريع الرصف والسفلتة وهي على النحو التالي:

شوارع حي ريمي ومنطقه القاهرة وشارع القصر من مسجد الرحمن حتى مسجد الرضا وكلها سيتم رصفها بالاحجار بتمويل من مشروع الاشغال العامة بتكلفه أجماليه تقدر 914.000دولار اميركي .

كما سيتم تنفيذ رصف شارع الطيارين وبتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية على مساحة 6000متر مربع بتكلفه تقديريه 246.000دولار اميركي .

كما سيتم البدء بإعادة تأهيل شارع الشهيد احمد صالح الحيدري على طول 800متر طولي وبتكلفه تقدر ب80مليون وريال

وفي تصريح للمهندس عبد الناصر محمد مدير مكتب الاشغال قال ان مديرية المنصورة ستحدث طفره عند انجاز كل تلك المشاريع لطالما عانت المديرية من غيابها.

 

 واضاف اننا اليوم قمنا باستلام وتفقد المواقع كافة وسيتم التدشين في اليومين القادمين واكد المهندس عبد الناصر ان القادم سيكون افضل مؤكدا   ان مديرية المنصورة سيحدث فيها نقله نوعيه نحو الافضل لاسيما وان حجم المشاريع التي ستنفذ ضخمه ونوعيه وتفتقدها مديريه المنصورة منذ عقود من الزمن.

*من ثروت الجيزاني