آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


خلال لقائه بمدراء المكاتب التنفيذية .. مدير عام لودر: لا تساهل مع أي مدير مرفق يقصر في عمله ويخل بواجباته

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 11:57 ص بتوقيت عدن

خلال لقائه بمدراء المكاتب التنفيذية  .. مدير عام لودر: لا تساهل مع أي مدير مرفق يقصر في عمله ويخل بواجباته
مدير عام لودر خلال اللقاء

لودر (عدن الغد) عارف احمد

شدد مدير عام مديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز على ضرورة الالتزام والتقييد بمواعيد الدوام الرسمي من قبل مدراء المكاتب التنفيذية والمرافق الحكومية والتواجد في مقار أعمالهم وبصورة مستمرة..مؤكدا على أهمية  تضافر وتكاتف جهود الجميع من أجل خدمة وصلاح المديرية التي تعيش وضع متردي في كافة الجوانب الخدمية والتخفيف من معاناة المواطن.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم  بمدراء المكاتب التنفيذية والمرافق الحكومية والذي يعد أول لقاء له بعد صدور قرار تكليفه من قبل محافظ ابين لتولي قيادة السلطة المحلية في المديرية والذي كرس لمناقشة وضع  المديرية وتفعيل عمل وأداء المكاتب التنفيذية.

 

وخلال اللقاء الذي الذي أقيم بقاعة مكتب تربية لودر القى الشيخ باهرمز  (ابوعبدالله ) كلمة رحب في مستهلها بالمجتمعين. . مثمنا  تجاوبهم  وتلبية  دعوته بالحضور. . داعيا مدراء المكاتب التنفيذية والمرافق الحكومية إلى رفع تقارير عن أنشطة كل مكتب ومرفق  واحتياجاته والصعوبات التي تواجه سير عمله.

 

وأكد الشيخ ( أبو عبدالله)  بأنه قبل تحمل هذه المسؤولية وفي هذه  الظروف لأجل خدمة مديريته التي تعاني من وضع مزري وشلل تام في كافة الجوانب الخدمية. . داعيا مدراء المكاتب التنفيذية إلى عدم التقاعس في أعمالهم وأنه بعد اليوم لاتهاون ولا تساهل  مع أي مدير  مكتب أو  مرفق  يخل بمهامه ويقصر في واجباته أو يثبت تورطه في أعمال فساد وان عليهم أن يثبتوا جدارتهم بتحمل تلك المسؤوليات واستحقاقهم لتلك المناصب في فترة وجيزة والا فإنه سيضطر للتغيير.

 

حضر اللقاء عضو محلي لودر أحمد الساحلي ومدير مكتب المدير العام عبدربه أحمد جعفر وسكرتير المدير العام والمتحدث الرسمي محمد أحمد الضريبي.