آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

فن


تعرف على موعد بدء تصوير "بالحجم العائلى" ليحيى الفخرانى فى القاهرة

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 10:07 ص بتوقيت عدن

تعرف على موعد بدء تصوير "بالحجم العائلى" ليحيى الفخرانى فى القاهرة

(عدن الغد)متابعات

يعود النجم يحيى الفخرانى للدراما المصرية بعد غيابه العام الماضى بموسم رمضان بمسلسل جديد يحمل عنوان "بالحجم العائلى" الذى يواصل تصويره حالياً فى منطقة مرسى علم، لينافس به فى السباق الرمضانى المقبل مع مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم ميرفت أمين.

وقالت المخرجة هالة خليل لـ"اليوم السابع"، أنها انتهت من تصوير 60% من مشاهد المسلسل، حيث أوشكت على انتهاء تصوير المشاهد الخاصة بمرسى علم داخل الفندق الخاص ببطل العمل ويعتبر الديكور الرئيسى ضمن الأحدث، وبعدها يعود أبطال المسلسل وعلى رأسهم يحيى الفخرانى إلى القاهرة بعد أسبوعين لتصوير المشاهد الخارجية والخاصة بشوارع القاهرة، حيث يجسد من خلاله الفخرانى شخصية دبلوماسى يتقاعد ثم يفتح مطعمًا نظرا لحبه الشديد للطعام، وتتوالى الأحداث.

ميرفت أمينميرفت أمين

ويصور الفخرانى 16 ساعة يوميا، من أجل اللحاق بالعرض الرمضانى، إذ يصور جميع مشاهد العمل داخل "أوتيل" بمدينة مرسى علم، ومن المقرر أن ينتهى من تصوير المشاهد هناك خلال شهر أبريل المقبل.

المسلسل من إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، ويشارك فى بطولته كوكبة من الفنانين على رأسهم ميرفت أمين، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزى، محمد مهران، ركين سعد، أحمد مجدى، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

100824-ندي-موسي-وأحمد-كرارة-في-كواليس-مسلسل-بالحجم-العائلي