آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

رياضة


مدير إدارة الانشطة المدرسية في محافظة عدن يقدر جهود مؤسسة النقيب الخيرية التنموية

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 07:38 ص بتوقيت عدن

مدير إدارة الانشطة المدرسية في محافظة عدن يقدر جهود مؤسسة النقيب الخيرية التنموية
ضيوف الموعد والمقتفوات في المسابقة

خاص

قدمت إدارة الانشطة المدرسية صباح الاثنين ، آخر محطات المسابقة المنهجية الثقافية العلمية ، بين مدارس محافظة عدن ، بإقامة المسابقة الختامية برعاية الاستاذ محمد عبدالرقيب عبدالرحمن ، ودعم مؤسسة النقيب الخيرية التنموية .. حيث كان الموعد الطلابي الذي احتضنته قاعة فندق معلا بلازا ، ممر رائع للشخصية الطلابية والابداعية في عدن.
الاستاذ خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية محافظة عدن ، عبر عن الشكر الجزيل لمؤسسة النقيب لدروها الرائع الذي التزمت له بروح التعاطي المجتمعي الذي انتسب الى طلابنا وهم ينشدون الذهاب بأنشطتهم صوب الوجه المشرق اللائق بعدن وتاريخها.
وأضاف : سعداء بالتعاون والدور الذي ظهرت به مؤسسة النقيب الخيرية التنموية ، وكانت فيه تؤكد أن أهدافها تتعزز وتتمدد وتمر الى الجميع ، دام هناك فائدة ودلالة وخدمة يستفاد منها في روح الحياة والمجتمع في اليمن ، ولعل تواجدها في عمق الأنشطة المدرسية كان من الأشياء المهمة التي اظهرت كيف هي قيادة المؤسسة وكيف تمر بأهدافها السامية التي تلبس ثوب الاخلاق الراقية بصورة مهمة ، تجلت لنا نحن منظومة العمل في الأنشطة المدرسية في عدن ، بصورة مهمة كاملة الألوان نضع أمامها معالي الشكر والتقدير والامتنان باسم كل اطراف العمل في مكتب التربية والتعليم في عدن.
يذكر ان المسابقة توجب بها مدرسة العبادي - الشيخ عثمان بينما جاءت البيحاني صيرة بالمركز الثاني