آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:45ص

أخبار وتقارير


لجان البصمة والصورة الخاصة بالبطاقة العسكرية تواصل أعمالها في قاعدة العند

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 01:47 ص بتوقيت عدن

لجان البصمة والصورة الخاصة بالبطاقة العسكرية تواصل أعمالها في قاعدة العند

لحج ((عدن الغد)) خاص:


من/علي مقراط

تواصل اللجان المكلفة من دائرة شؤون الافراد بوزارة الدفاع أعمالها بوتيرة في اللواء 201مشاة ميكا بقاعدة العند لليوم الثالث على التوالي.

وتقوم هذه اللجان باستقبال الجنود والصف ضباط لعمل البصمة والصورة الخاصة بالبطاقة العسكرية.

وأشاد قائد اللواء 201مشاة ميكا العميدالركن فضل احمد طهشه خلال لقائه يوم الاثنين برئيس وأعضاء اللجنة بالجهود التي تبذلها اللجنة والتي تجلت بحرصها على إنجاز مهمتها بدقة متناهية ونجاح وجسدت ذلك بعملها من الصباح الباكر وحتى العاشرة مساء.

وأكد القائد العميد فضل طهشه أن قيادة اللواء 201مشاة ميكا حرصت ومن الوهلة الأولى لوصول اللجنة على تذليل كل الصعوبات وتهيئة الظروف لعملها مثمنأ الجهود الجبارة التي يقوم بها مديردائرةشؤون الافرادبوزارةالدفاع العميد الخضرمزمبر والذي يعود له الفضل في تحمل المسؤولية وهذا العمل لة أهمية بحصول الجندي على البطاقة العسكرية التي تعرف هويته وصفته كون هناك مئات الجنود صارو بدون بطاقة عسكرية ويواجهون إشكاليات في التعريف وحتى عند استلامهم لمرتباتهم وحقوقهم. .

على الصعيد نفسة أكد رئيس اللجنة العقيد فضل يوسف أن أعمال اللجنة تسير بصورة طبيعية ووتيره عالية وتمكنا من قطع شوطأ مهمأ في مهمتنا موجها الشكر والتقدير لقائد اللواء العميد فضل طهشه ونوابة والضباط على تعاونهم الامحدود في تسهيل كافة المهام للجنة.