آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-05:17م

أخبار المحافظات


تدشين عملية البصمة والبطاقة الالكترونية في محور الضالع

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - 12:24 ص بتوقيت عدن

تدشين عملية البصمة والبطاقة الالكترونية في محور الضالع
أرشيفية

الضالع ( عدن الغد ) متابعات :

دشن في محافظة الضالع، جنوبي البلاد، اليوم الإثنين، عملية البصمة والبطاقة الإلكترونية للألوية العسكرية المنضوية ضمن إطار محور الضالع، في الجيش الوطني.

 

ودشنت المرحلة الأولى من العملية اليوم في اللواء 33 مدرع واللواء 82 مشاة، في حين سيتم تدشينها خلال الأيام القليلة القادمة في بقية ألوية المحور في المحافظة.

 

وتأتي عملية تدشين البصمة والبطاقة الالكترونية كأول عمل وخطوة صحيحة نحوا عمل تأسيسي ومؤسسي وبنظام جديد وحديث لقوات الجيش الوطني، حيث  تعمل البطاقة في نظام وبرنامج معدل إلكترونيا.

 

وطالب رئيس ومشرف اللجنة العميد الركن عبدالكريم شايف طيليس، من الوحدات والأفراد بالالتزام والانضباط حتى يسهل تنفيذ عملية الإجراءات وإنجاح عملية تدشين البصمة والبطاقة الالكترونية في كافة ألوية المحور.

 

وأكد ان عملية التدشين تأتي تحت هدف تأسيس جيش منظم وذو كفاءات عالية ومنظمة، مشددا على كافة أفراد ألوية المحور أحضار المتطلبات الضرورية التي يتطلب احضارها مثل البطائق الشخصية الأصل، واستمارات التجنيد، وشهادة التخرج الأصل، وشهادة الميلاد الأصل، أو الجواز الأصل، ولن ولم تقبل اللجنة اي وثيقة اثبات الهوية لم تكن الأصل,

 

واشاد العميد ركن طيليس، بكتيبة الدبابات في اللواء 33 مدرع بالالتزام والانضباط بالزي العسكري والتوجيهات وغيرها من التعليمات العسكرية.

 

من جانبه، قائد كتيبة الدبابات العقيد الركن علي ناصر المعكر، نقل تحيات كافة جنود وضباط اللواء33مدرع للقائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبد ربة منصور هادي على ما يبذله من دور كبير في إعادة بناء المؤسسة العسكرية، ودعم وبناء الألوية العسكرية.

 

وطالب العقيد المعكر، فخامة رئيس الجمهورية، بدعم اللواء من خلال اعادة بناءه، موضحا ان اللواء بحاجة الى بناء العنابر والمكاتب والادارات كافة، بعد أن تعرضت للدمار.