آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:58م

أخبار عدن


وكيل وزارة الداخلية يناقش مشاريع الوزارة وإجراءات المناقصة لتأهيل مستشفى الشرطة بعدن

الإثنين - 19 مارس 2018 - 10:35 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الداخلية يناقش مشاريع الوزارة وإجراءات المناقصة لتأهيل مستشفى الشرطة بعدن

عدن(عدن الغد) خاص:

ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله يحي جابر ، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ، مع الفريق الفني والهندسي أوضاع المشاريع في وزارة الداخلية ومنها مشروع إعادة تأهيل وترميم مستشفى الشرطة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي الاجتماع رحب "اللواء جابر " بالحاضرين جميعا وهنأهم بالنجاحات الكبيرة التي حققها قطاع الموارد البشرية والمالية ، ونقل لهم تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ، واهتمامه وحرصه على متابعة إنجاز مشاريع البنية التحتية للوزارة.

وتطرق الاجتماع إلى دراسة ومناقشة ترتيبات إعلان مناقصة لإعادة تأهيل مستشفى الشرطة ، والاستعانة باللجنة العليا للمناقصات للمشاركة بتحليل المناقصة ، وتشكيل لجنة للمناقصة متخصصة من وزارة الداخلية تقوم بكافة الإجراءات القانونية واللازمة لإتمام مناقصة الترميم وإعادة التأهيل على أن يتم نشر إعلان المناقصة بالصحف الرسمية حرصا من قيادة وزارة الداخلية على اتباع مبدأ الشفافية والمصداقية والموضوعية وترسيخا للقوانين وسلسلة الاجراءات والأنظمة المتبعة في مثل تلك الإجراءات.

وحث اللواء جابر ، على سرعة إنجاز المشاريع وضمان تسليمها بالوقت المحدد وحسب المواصفات الفنية والهندسية المحددة ، مشددا على ضرورة التزام الجميع بالإجراءات السليمة خلال تنفيذ خطوات المشروع.

حضر الاجتماع كلا من العميد د.عبد الله الدحيمي مدير عام الخدمات الطبية ،والعميد جمال فضل القطيبي مدير عام التخطيط ،العقيد د.علي مقبل مدير عام مستشفى الشرطة ،والعقيد م.احمد  المحسني رئيس قسم المشاريع بوزارة الداخلية.