آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:57م

مجتمع مدني


مدارس النورس النموذجية تدشن المعرض العلمي السنوي

الإثنين - 19 مارس 2018 - 10:11 م بتوقيت عدن

مدارس النورس النموذجية تدشن المعرض العلمي السنوي

عدن(عدن الغد) خاص:

أقيم صباح اليوم الاثنين في مبنى فرع البنات بمدارس النورس ، المعرض العلمي السنوي سحر العلوم "، لإبداعات الطلاب الخاص بفرع بالبنات.

وفي الحفل السنوي ، قدمت طالبات مدارس النورس العديد من الأنشطة والتجارب العلمية،واستعرضوا عدداً من الابتكارات والاختراعات العلمية التي نالت استحسان زوار المعرض.

وصرح وكيل الأنشطة والإعلام بمدارس النورس الأخ "فتحي اليوسفي ": إن المعرض سنوي ، تنظمه مدارس النورس الأهلية النموذجية بعدن ، من واقع مخرجات ساعات النشاطات الأسبوعية والتي يتم توزيع الطلاب بحسب الاهتمامات والرغبات.

وأشار إلى أن هناك أعمال مختلفة سيتم تدشينها في المركز الرئيسي في معرض سحر العلوم " سيكون معرض علمي خاص بالاختراعات العلمية ، موضحاً بأن الهدف من إقامة تلك المعارض تنمية الحس العلمي وجانب الاختراعات لدى الطلاب وهذا يشكل جانب إبداعي لتطوير مواهبهم مستقبلاً ، وفتح آفاق واسعة لديهم.

وأضاف "اليوسفي " أن هناك معرض آخر للغة الانجليزية سيقام في مدينة سيئون على مستوى الجمهورية ، كما سيد شن المعرض العلمي لاختراعات الروبوت في 5 أبريل بمدرسة النورس فرع الممدارة.

حضر المعرض كلاً من مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة الأستاذ "علي علوي " ومدير التعليم الأهلي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، الأستاذ جلال ذيبان ، ومدير التعليم الأهلي في م/الشيخ عثمان ، الأستاذ رمزي حسين.

 

من_هشام الحاج: