آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:20م

رياضة


منتسبي رياضة باتيس " ابين" يصفون قرار وزارة الشباب بالبلطجي

الإثنين - 19 مارس 2018 - 09:59 م بتوقيت عدن

منتسبي رياضة باتيس " ابين" يصفون قرار وزارة الشباب بالبلطجي
صورة قرار وزارة الشباب بالغاء لاالاعتراف بالناديين

خاص

بصورة غير متوقعة ، جاءت ردة فعل وزارة الشباب والرياضة ، تجاه موقف سجله ناديي السد والتعاون باتيس ، تجاه قرار ابعاد الكابتن لؤي صبري ، من منصبها كمدير للإدارة العامة للأندية والأتحادات في وزارة الشباب والرياضة .. هكذا عبر منتسبي الرياضة في ابين وباتيس.
حيث عم الأستياء ممرات الشباب في أبين وباتيس على ةجه الخصوص ، وطالبوا وزير الشباب بأحترام تاريخ رياضة أبين وشباب باتيس الذي عبرت قياداتهم عن موقف التزم أخلاق الرياضة تجاه قيادية بارزة وشخصية رياضية لامست أعلى مراتب التألق الرياضي في المحافل الرياضة في الفضاء الخارجي.
جماهير الرياضة في ابين ، اعتبرت القرار المجحف وغير المسئول والذي الغى الأعتراف المؤقت بالناديين ، يعيد الجميع إلى الزمن العفاشي الذي ظن الجميع انه ولى وراح ، لان التعامل بردة الفعل بتلك الصورة كان ساقط الى أدنى المستويات التي يمكن ان تتحدث عنها لغة الرياضة ومواثيقها وشكلها الذي يقبل باراء الاخرين ولا يسعى إلى أسلوب مشابه للبلطجة التي تاخذ حقها بصورة عاجلة ودون مراعاة أي ظرف.
جماهير باتيس ، طالبت محافظ ابين ومدير مكتب الشباب في المحافظة ، الى الظهور بدور مسئول وحريص على أبناء باتيس الذي انخرطوا في صلب رياضة المحافظة بانتماءتهم الشبابية وليس الحزبية .. واذا كان موقفهم تجاه الكابتن لؤي مخالف لشيء في قانون الانسانية قبل لوائح الوزراة ، فليظهر الينا المتشدقون بالقرار وأصحاب المصالح الضيقة القادمون إلى الوزارة بالوساطة وشفاعة البعض ، ويبينوا لنا أين الخطاء الذي جعلهم يساعرون إلى اسلوب البلطجة في اتخاذ القرار وأين في موقع يحتضن قرارات الشباب والرياضيين.