آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:59م

أخبار عدن


تنفيذي دار سعد يعقد اجتماعه الدوري الثالث

الإثنين - 19 مارس 2018 - 07:42 م بتوقيت عدن

تنفيذي دار سعد يعقد اجتماعه الدوري الثالث

عدن (عدن الغد) خاص :

عقد المكتب التنفيذي لمديرية دارسعد اجتماعه الدوري الثالث صباح اليوم برئاسة الأخ عبدالمنعم العبد القائم بأعمال مدير عام المديرية الأمين العام للمجلس المحلي .

وخلال بداية الاجتماع وقف المشاركون دقيقة حداد على روح الشهيد البطل عبدالكريم عبدالله عبده الذي اغتالته يد الغدر مطلع الشهر الجاري .

واستعرض القائم بأعمال المدير العام مناقب الشهيد البطل وأدواره في خدمة الأمن بالمديرية من خلال موقعه كنائب لمدير أمن المنطقة السابعة وجهوده في ترتيب وإعادة تنظيم عمل أقسام الشرطة وفي ظروف غاية في التعقيد فضلا عن تميزه في التصدي للخارجين عن النظام والقانون ورفد أقسام الشرطة بالشباب المؤهلين من الجنسين .

وفي الاجتماع رحب القائم بالأعمال بمشاركة الأخوين عبدالله ناجي راشد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والدكتور عدنان احمد محمد عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة مبديا استعداد السلطة المحلية للعمل المشترك مع المجلس من أجل النهوض بأوضاع المنطقة وخدمة المواطنين .

وأقر المشاركون  محضر الاجتماع السابق وتمت مناقشة تقريرين مقدمين من إدارتي التربية والتعليم وفرع الضرائب بالمديرية تناولا عددا من الجوانب المتصلة بعمل المكتبين والصعوبات التي تكتنف نشاطهما وأقر جملة من التوصيات والإجراءات الهادفة إلى تحسين أداءهما ومواجهة أوجه القصور .

*من / محمد ياسين