آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت يزور هيئة موانئ البحر العربي وصندوق النظافة والتحسين

الإثنين - 19 مارس 2018 - 02:18 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت  يزور هيئة موانئ البحر العربي وصندوق النظافة والتحسين

سيئون (عدن الغد)خاص:

زارت الأستاذة/ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت هيئة موانئ البحر العربي وصندوق النظافة والتحسين وذلك في إطار خطة برنامج النزولات الميدانية لتعزيز وتوطيد العلاقات والشراكة والتعاون في تبادل الخبرات وتقديم الدعم اللازم للتعليم الفني بحضرموت.

 

هذا وعبر المهندس/ سالم باسمير المدير العام لهيئة موانئ البحر العربي عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس مدى الحرص والإهتمام لقيادة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني على تمكين مخرجات المعاهد على التطبيق العملي بميناء المكلا لما يمكنهم من ربط الجانب العلمي بالواقع العملي الذي سيضيف لهم في مستقبلهم شاكرة قيادة مكتب الوزارة على تبادل الخبرات بتدريب وتأهيل كوادر الهيئه وميناء المكلا من قبل التعليم الفني في خطوة تجسد المعنى الحقيقي للعمل المجتمعي المتكامل مبديا في الوقت ذاته على تقديم الدعم اللازم لمعاهد التعليم الفني والتدريب المهني في شتى المجالات المختلفة.

حضر اللقاء الأستاذ/ ماجد القعيطي مسؤول التدريب بميناء المكلا.

 

من جانب آخر ناقشت الشعيبي مع الأستاذ/ أحمد العطاس مدير صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت  عددا من المجالات التي تتعلق بتمكين مخرجات المعاهد المهنية والتقنية من الطلاب من الإستفادة من الموارد التي يمتلكها الصندوق لما من شأنه تطوير وتدريب الطلاب عمليا.

 

بدوره رحب المهندس العطاس بهذه الخطوه مبديا إستعداده لتقديم ورش الصيانة كي تكون بإدارة مكتب التعليم ليتمكن الطلاب من رسم مستقبلهم على اسس علمية وعملية مدروسة مشددا في الوقت ذاته على الإهتمام وتحسين جودة المادة التى تقدم في المعاهد كي ترقى بالسوق المحلي لحضرموت.

حضر اللقاء الأستاذ/ فياض باعامر نائب المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت.

 

وخلال هذه الزيارة قدمت الأستاذة / ليلى الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الشكر والتقدير للتعاون المشترك لهيئة موانئ البحر العربي وصندوق النظافة كلا على حدا  متمنية أن تستمر هذه العلاقة التى تساهم بدرجة كبيرة بتطوير ونهضة حضرموت مهنيا وفنيا وتقنيا.

 

رافقها في هذه الزيارة المهندس/ عبدالباري سالم باسلمة مدير إدارة سوق العمل والأستاذ/ أنور الحضرمي مدير مكتب المدير العام.

*إعلام المكتب