آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:10م

وفيات


البقاء لله وحده..وصبرا جميلا آل الديني

الإثنين - 19 مارس 2018 - 09:46 ص بتوقيت عدن

البقاء لله وحده..وصبرا جميلا آل الديني

المكلا(عدن الغد) خاص

انتقل الى رحمة الله تعالي امس الأحد والد الزميل عماد الديني- رئيس تحرير صحيفة"أخبار حضرموت "، في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة بعد معاناة مريرة مع المرض دامت عدة أشهر.وتم الصلاة على جثمانه الطاهر ودفنه بعد صلاة مغرب امس الاحد بجامع الحصري بمدينة 6ا اكتوبر بالقاهرة.

وكان الفقيد الراحل مهدي سعيد الديني قد عمل أكثر من اربعة عقود من الزمن في مجال وكالات وشركات الطيران المحلية والأجنبية ابرزها الخطوط  الجوية العدنية وطيران الشرق الاوسط والايطالية كما عمل في الترجمة اللغوية وإدارة عدد من وكالات السفر الدولية والمحلية والإقليمية ,كان آخرها.

وكالة شولق للطيران بالسعودية قبل أن يقرر العودة مع عائلته الى ارض الجنوب بالمكلا بعد أزمة الخليج في تسعينيات القرن الماضي ليواصل العطاء والعمل في أكثر من مؤسسة باليمن.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم هيئة تحرير موقع مراقبون برس وكافة العاملين بمؤسسة مراقبون للإعلام المستقبل بالتعازي القلبية الصادقة للزميل الديني وكل أشقائه (ماجد ووليد ومحمد وكل الاهل وأفراد العائلة الكريمة،في وفاة الفقيد الراحل،سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلون..

وإنا لله وإنا اليه راجعون.