آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-12:29ص

أخبار عدن


اللواء شلال علي شايع يزور مؤسسة البيئة والقانون ويشيد بمشاريعها المجتمعية

الإثنين - 19 مارس 2018 - 02:10 ص بتوقيت عدن

اللواء شلال علي شايع يزور مؤسسة البيئة والقانون ويشيد بمشاريعها المجتمعية

عدن ( عدن الغد ) خاص :

زار صباح الأحد اللواء الركن/ شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن مؤسسة البيئة والقانون في مدينة المعلا ، للتحدث حول المشاريع المؤسسة التي تخدم عدن ومدينة المعلا .

 

حيث عبر الأستاذ راشد حازب رئيس مؤسسة البيئة والقانون عن مدى سعادته حول زيارة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن للمؤسسة .

 

وقال ان زيارته كانت كرسالة منه للمؤسسة بأنه معهم وخلفهم دوماً كما عهدناه في جميع أنشطتهم المجتمعية التي تخدم المجتمع وأثنى بشكره هو وجميع طاقم المؤسسة للواء شلال شايع على هذه الزيارة .

 

واقيمت صباح الأحد دورة ICDL شرطة المرور، حيث عبر اللواء شلال شايع عن سروره حول هذا الخدمات التعليمية التي تقدمها المؤسسة كدعم تعليمى لشرطة المرور .

 

وقام راشد حازب رئيس مؤسسة البيئة والقانون باطلاعه ببعض الخدمات المقدمة كدعم للمجتمع من المؤسسة، بجانب بعض المشاريع الاجتماعية والخدمية .

 

من جهة أخرى زار اللواء الركن/ شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن، روضة الضياء بمديريه التواهي، وتأتي هذه الزيارة الإنسانية لتفقد أوضاع الأطفال والروضة وسير العملية التعليمية فيها .

 

وقد لقيت هذه الزيارة التشجيعية ارتياح كبير لدى المدرسين والأطفال الذين ارتسمت البهجة على وجوههم لحظة رويتهم للقائد الإنسان والأب الحنون " كما وصفوه " يتفقدهم عن قرب كالعادة ويتلمس همومهم ويحفزهم على المضي قدما والمثابرة بالتعليم لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة .