آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:10م

أخبار المحافظات


وكيل لحج الدَّاؤُودِي يَتَفَقَّد الأجهزة و المعدات الطبية الجديدة بمستشفى " ابن خلدون " العام بالحوطة

الإثنين - 19 مارس 2018 - 12:01 ص بتوقيت عدن

وكيل لحج الدَّاؤُودِي يَتَفَقَّد الأجهزة و المعدات الطبية الجديدة بمستشفى " ابن خلدون " العام بالحوطة

لحج (( عدن الغد )) خاص :

 

 

تَفَقَّد الشيخ صلاح علي محمد الدَّاؤُودِي ، وكيل محافظة لحج ، صباح اليوم الأحد ، الأجهزة و المعدات الطبية الجديدة ، التي تم تركيبها حديثاً بمستشفى " ابن خلدون " العام بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة .

و أطْلَع الدكتور وليد علي محمد الفقيه ، المدير العام لمستشفى " ابن خلدون " العام ، وكيل المحافظة الدَّاؤُودي ، على الأهمية التي تَتمَيَّز بها هذه المعدات المُتَطَوِّرَة في تحسين جودة الخدمات الصحية المُقَدَّمَة للمواطنين من المستشفى . . موضحاً أن الأجهزة تختص بالتنفس الصناعي و مراقبة الظاهرة الحيوية للقلب بقسم العناية المركزة بالمستشفى .

و لفت إلى أن المعدات مهداة للمستشفى من المنظمة الدولية للهجرة International Organization for Migration ، و تبلغ تكلفتها المالية 50 ألف دولار أميركي .

وكيل محافظة لحج الدَّاؤُودِي ، أشاد باسم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مُتَمَثِّلَة باللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، محافظ محافظة لحج ، بهذا الدعم الإنساني السخي للمنظمة ، الذي سيعود بالمنفعة العامة الصحية للمجتمع و رعايتهم القصوى بالمستشفى .

و زار الوكيل الدَّاؤُودِي ، أقسام الإنعاش و الحوادث و الطوارئ و تخطيط القلب ، و اطمأن على صحة المرضى فيها ، متمنياً لهم الشفاء العاجل . . كما التقى الوكيل الدَّاؤُودِي ، الممرضات المتطوعات العاملات في هذه الأجنحة بالمستشفى و أكد لهن تثبيتهن الوظيفي الرسمي في العمل ، و ذلك بدلاً عن الكادر الحالي المُخِل بعمله بتغيبه المستمر عنه بالمستشفى ، و لا سِيَّمَا في حال عدم امتثاله بالحضور لمزاولة مهنته النبيلة بالمستشفى .

إلى ذلك أَقَرَّ اجتماع للجنة إعادة تأهيل المستشفى و تحديثه برئاسة الشيخ صلاح علي محمد الدَّاؤُودِي ، وكيل محافظة لحج ، رئيس اللجنة ، صباح اليوم الأحد ، استمارة صرف مرتبات شهر مارس 2018 م ، لموظفي المستشفى ، وفقاً و التزام موظفيه بعملية الحضور اليومي لممارسة أعمالهم فيه بصورة اعتيادية طبيعية مخلصة ، تهدف تحقيق المصلحة العليا في أداء رسالتهم الصحية السامية خدمةً للمرضى بالمستشفى ، و استعادةً في الأمد الحاضر لمكانته المهارية له و لطواقمه ، التي كانت مجتمعة لها هيبتها العظيمة و سمعتها المرموقة سلفاً ، بل و إرجاعها في الوقت الراهن أرقى مرتبة منها ، بدعم اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، محافظ محافظة لحج ، الفَيَّاض و طاقاته الجَبَّارة المعطاءة منه في شأن رفعة المستشفى و مجده التليد ، و كذا تنمية محافظ محافظة لحج ، لكل ما يهم المواطنين بالمحافظة في قطاعات الحياة الضرورية المهمة كافة .

* من / عيدروس زكي