آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

وفيات


نائب سفير اليمن لدى الإمارات يعزي في وفاة محافظ سقطرى

الأحد - 18 مارس 2018 - 08:15 م بتوقيت عدن

نائب سفير اليمن لدى الإمارات يعزي في وفاة محافظ سقطرى

سقطرى (عدن الغد) خاص:

 

اجرى نائب سفير اليمن سلطان الباكري يجري اتصال هاتفي من دولة الامارات العربية المتحدة باسرة فقيد الوطن محافظ سقطرى لتعزيتهم  في وفاة الاستاد / احمد عبدالله بن حمدون محافظ محافظة ارخبيل سقطرى.

وعبر الباكري ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء المحافظة عموما عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد الراحل والرجل الشجاع لمهمة ولعمله المبدولة وبرحيلة المؤلمة فقد ابناء سقطرئ هامة عظيمة قائد صادق ومخلص لشعبه ووطنية وبهذه الفاجعة المؤلمة.

وعدد الباكري في برقية العزاء جوانب كثيرة من الروابط والمشتركات الاجتماعية والثقافية والتاريخية الأزلية التي تجمع بين سقطرى الضاربة جذورها في أعماق التاريخ لقد ترك بصماته في المحافظة.

مشيدا بمناقب الفقيد السقطري وجهوده المبذولة في الإرتقاء بسقطرى المحافظة والإنسان وتحسين مستوى الخدمات وانجاز المشاريع ضمن مسؤولياته كمحافظ ومهامه العملية المناطة به التي كلف بها من قبل القيادة السياسية.

مؤكدا بأن رحيل المحافظ حمدون يمثل خسارة كبيرة لمحافظة سقطرى والوطن عموما , خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تحتاج لمثل هذه الهامات الوطنية والرجال المخلصين وباني نهضتها المغفور له الله يرحمه ويغفر له.

*من محمد قدومي السقطري