آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

رياضة


اتحاد كرة القدم العدني يعانق مشوار "خليفة"

الأحد - 18 مارس 2018 - 05:15 م بتوقيت عدن

اتحاد كرة القدم العدني يعانق مشوار "خليفة"
لحظة تكريم عزام خليفة

كتب - خالد هيثم

تجيد قيادة اتحاد كرة القدم في عدن ، التعامل مع كل ما يمر أمامها في صلب رياضة المحافظة ، من خلال قدرة على رصد الأشياء المهمة ذات العلاقة بروح العمل المجدي الذي لا يقبل إلا بالشراكة مع الأطراف الأخرى بصفتها من بين عوامل النجاح التي ساهمت في بقاء آلية العمل ثباتة مع النجاح.
يوم الجمعة الماضية وحينما كان اتحاد كرة القدم في عدن بقيادة م.محمد حيدان ، يجمع كل منتسبي الرياضة العدنية في مساحة مشتركة ، ليصنع حدثا جديدا في فضاء اللعبة ، عبر سكة الوفاء لمن رحلوا .. كان هناك حدث آخر يرافق حدث اطلاق بطولة الفقيد معتوق خوباني لناشئي اندية عدن .. حدث ان له وقع خاص ومميز بقيمة تفاصيلة التي كانت في اللحظة التي انتصفت شوطي المباراة المقامة على ملعب الفقيد حسين باوزير.
الدكتور عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة عدن والمعين وكيلا في وزارة الشباب ، كان في موضع من التقدير الخاص ، بموعد تكريمي التزمت له قيادة اتحاد الكرة في عدن ، البسته ثوب مبادلة الوفاء بالوفاء وتقدير الادوار التي كان فيها الرجل يرمي بثقله لصالح الرياضة في عدن ليس في فترة وجوده على رأس القرار الرياضي ، وانما في سنوات طويلة تعددت محطاتها وتشكلت مواعيدها وتجملت لحظاتها.
لحظة خاصة كان فيها مهندس مشاوير كرة القدم في عدن في السنوات الأخيرة ، يربط الجميع بها بتقديم درع خاص نحتت عليه عبارات الشكر والتقدير لكل العطاءات .. وعانق بها الجميع حكاية مشوار الرجل المكرم بأسم كل الرياضة العدنية.
الرياضيون يحيون تلك اللفتة التي كرم فيها مشوار جميل ، تابعوه ومازالوا ينتظروا منه الكثير باذن اله تعالى .. شكرا اتحاد كرة القدم للفتة الطيبة التي اختارت موعدها بعناية.. لتحكي سلوكيات اخلاق تعاملها الراقي.