آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

وفيات


الإعلامي محمد القدومي يعزي بوفاة محافظ سقطرى

الأحد - 18 مارس 2018 - 12:19 م بتوقيت عدن

الإعلامي محمد القدومي يعزي بوفاة محافظ سقطرى

سقطرى (عدن الغد) خاص:

بعث الاعلامي السقطري برقية عزاء ومواساة إلى الأخ عمار أحمد حمدون وكافة أفراد الأسرة في وفاة والده محافظ محافظة سقطرى أحمد عبدالله بن حمدون السقطري الذي وافته المنية ظهر امس الأول الجمعة بأحد مشافي سقطرى.

وعبر الاعلامي السقطري باسمه ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء المحافظة عموما عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد الراحل .

مبتهلا إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

مؤكدا بأن رحيل المحافظ بن حمدون يمثل خسارة كبيرة لمحافظة سقطرى والوطن عموما , خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تحتاج لمثل هذه الهامات الوطنية والرجال المخلصين وباني نهضتها .

مشيدا بمناقب الفقيد السقطري وجهوده المبذولة في الإرتقاء بسقطرى المحافظة والإنسان وتحسين مستوى الخدمات وانجاز المشاريع ضمن مسؤولياته كمحافظ ومهامه العملية المناطة به التي كلف بها من قبل القيادة السياسية .

وعدد الاعلامي السقطري في برقية العزاء جوانب كثيرة من الروابط والمشتركات الاجتماعية والثقافية والتاريخية الأزلية التي تجمع بين سقطرى الضاربة جذورها في أعماق التاريخ لقد ترك بصماته في المحافظة  .

نسأل الله العلي القدير ان يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه جنة الفردوس ويلهم اهلية ودوية الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون .