آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-11:33م

وفيات


رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع سقطرى تصدر بيان نعي وفاة الأستاذ بن حمدون محافظ سقطرى ‍

السبت - 17 مارس 2018 - 09:49 م بتوقيت عدن

رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع سقطرى تصدر بيان نعي وفاة الأستاذ بن حمدون محافظ سقطرى ‍

سقطرى ((عدن الغد)) خاص :

قال تعالى :

{(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}  الحمد لله الذي كتب على جميع خلقه الفناء ولا يبقى الا وجه سبحانه وتعالى ..وان لله وان اليه راجعون

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاه سيادة المحافظ والاخ العزيز احمد عبدالله بن حمدون السقطري وكان لهذا المصاب الجلل والخبر المفاجئ وقع اليم  على مسامعنا وصدمه كبيره على نفوسنا ولكن لا نقول الا اللهم لا اعترض على حكمك وقدرك والحمد لله دايما وابدأ في كل الأحوال .

لم يكن بن حمدون المحافظ لسقطرى واهلها شخصيه عاديه بل كان رمز من رموزها وهامه وطنيه وصاحب مبادئ وقيم إنسانيه وأخلاقيه قائد مسيره سقطرى  للنهوض بها نحو التطور والتنمية التي لم تشهدها سقطرى الا في عهده ستظل الأماكن والمآثر الي أنجزتها والتي عزمت على انجازها شاهد حي تروي لاجيال سقطرى  القادمة والمتعاقبة.

 عبر الزمن ان هنا كان قائد سقطري وضع بصمه في تاريخ سقطرى ليجعل منها  لؤلؤه اليمن.  ستبقى يا بن حمدون وان جفت مقلة العين من الدمع بين نبضات القلوب تعيش ذكراك للابدا خالده الاتنسى  اسال الله العلي القدير. ان يتغمد روحك الطاهرة بواسع رحمته ويلهمنا الصبر والسلوان ان لله وان اليه راجعون.  .

الأستاذة /مارينا صالح سعيد

رئيسه اللجنة الوطنية للمرأة فرع محافظه ارخبيل سقطرى