آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


عقبة وحيدة تمنع يوفنتوس من ضم فيراتي

الأربعاء - 14 مارس 2018 - 06:15 م بتوقيت عدن

عقبة وحيدة تمنع يوفنتوس من ضم فيراتي
فيراتي

(عدن الغد)كووورة

لم يفقد يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع ماركو فيراتي، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن هناك عقبة وحيدة تمنع إتمام هذه الصفقة، على الأقل في الوقت الراهن.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن فيراتي سيظل دائما الخيار المفضل في وسط الميدان، من وجهة نظر إدارة يوفنتوس، في حين أن اللاعب نفسه، من المعروف إعجابه بفريق السيدة العجوز.

وأوضح الموقع أن الثمن المرتفع لنجم سان جيرمان، هو ما يمنع يوفنتوس من التحرك لضمه، حيث أن الأخير ليس مستعدًا للقيام باستثمارات كبيرة، للحصول على اللاعب الإيطالي، في هذه المرحلة، خاصة أن ميرالم بيانيتش نجح في إثبات نفسه مع الفريق.

وكانت تقارير قد ربطت فيراتي بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، الصيف الماضي، لكنه استمر في نهاية المطاف، بعد أن وقع سان جيرمان مع نيمار، لكن أداءه تعرض هذا الموسم لانتقادات لاذعة.

علاوة على ذلك، لم تستأنف المفاوضات بعد مع اللاعب، بشأن عقد جديد، بقيمة 12 مليون يورو في الموسم، رغم أن من المرجح أن يتغير هذا الأمر قريبًا، نظرًا لأن مينو رايولا أصبح مؤخرًا، وكيل أعمال فيراتي (25 عامًا).

ومن جهة أخرى، ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الأربعاء، أن باريس سان جيرمان قد يتخلى عن فيراتي، الصيف المقبل.

وأصبح فيراتي تحت المجهر، بعد أن تسبب عجزه عن التحكم في أعصابه، في طرده خلال الشوط الأول، من مباراة ريال مدريد، الأسبوع الماضي، ليترك فريقه بعشرة لاعبين، في مواجهة بهذه الأهمية.

وفي هذا الإطار، عنونت صحيفة (ليكيب) الفرنسية صفحتها الرئيسية، اليوم: "فيراتي يجب أن ينضج"، مضيفةً أن لاعب الوسط أصبح قابلًا للبيع، بعد أن كان خيار رحيله عن الفريق الفرنسي، غير قابل للنقاش.

ورغم ذلك، قد يواجه بي إس جي صعوبات، في بيع فيراتي الصيف المقبل، فبعد أن كان البارسا قد عرض 100 مليون يورو، لشرائه منذ عام، لم تعد أبواب كامب نو مفتوحة الآن، أمام اللاعب الإيطالي، بحسب تقارير.