مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 سبتمبر 2018 09:57 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

قيادة انتقالي مديرية الصعيد بشبوة تعقد اجتماعا برؤساء دوائر مجلس المديرية

الأربعاء 14 مارس 2018 06:13 مساءً
الصعيد (عدن الغد) خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد صباح اليوم الأربعاء 14مارس2018م اجتماع موسعآ ضم العديد من رؤساء ونواب الدوائر المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية .

وناقش المجتمعون الكثير من القضايا المتعلقة بعمل المجلس خلال الفترة الماضية حيث افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد الاستاذ سعيد خميس علي ورحب من خلالها بجميع الاخوه رؤساء الدوائر ونوابهم وشكرهم على تلبية الدعوة وحضور هذا الاجتماع الذي سيناقش الكثير من الأمور والترتيبات لما فيه مصلحة نجاح العمل داخل المجلس في المديرية .

وفي بداية حديثة بارك الانتصارات التي حققتها قوات النخبة الشبوانية في مديرية الصعيد في عملية (السيف الحاسم) التي أطلقتها قوات التحالف العربي خلال الأيام الماضية والتي قضت على العصابات الخارجة على النظام والقانون في المديرية وقدم شكرة لدول التحالف العربي وعلى رأسهم الممكلة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم العسكري المستمر لتثبيت الأمن والاستقرار في كافة مناطق وقرى مديرية الصعيد.

وخلال كلمته دعا جميع اعضاء المجلس الانتقالي في المديرية الى العمل بروح الفريق الواحد وان يكونوا يد ضاربة لما فيه مصلحة المواطن وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والخدماتية مثل الماء والكهرباء وغيرها من الخدمات الضرورية للمواطن في المديرية .

وشدد الأستاذ سعيد على ضرورة الالتزام بقوانين المجلس والعمل التنظيمي لكل الدوائر في مجلس المديرية والابتعاد عن العشوائية التي لا تخدم نجاح عمل وأهداف المجلس .

وبعدها ناقش المجتمعون الكثير من القضايا الهامة التي يجب فعلها من أجل التغيير نحو الأفضل وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية للمواطنين.

وحث المجتمعون على العمل لما فيه مصلحة المواطن والأخذ بأيديهم إلى تحقيق الأهداف الإنمائية لهم وان يكون الأعضاء قدوة في التعامل معهم.

وطالب المجتمعون القيادة المحلية في المديرية الى تفعيل دور الشباب والرياضة واقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية في المديرية من أجل تعزيز حضور المجلس الانتقالي بين اوساط الشباب ومتابعة الجهات ذات العلاقة والمنظمات الدولية والهلال الأحمر الاماراتي من اجل العمل وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والماء والكهرباء وتفعيل نشاط المجلس في المديرية .

وفي نهاية الاجتماع أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد ماتعرض له منزل عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والناشط في الحراك الجنوبي الاخ احمد فرج من إطلاق نار على منزلة في العاصمة عتق واكدت القيادة المحلية لانتقالي الصعيد ان مثل هذه الاعمال لا يمكن ان يفعلها الا أناس مدفعون الأجر من قوى تسعى الى تكتيم الأفواه وزعزعة الأمن وإغلاق السكينة العامة ؛ وطالبت القيادة المحلية لانتقالي الصعيد قيادة النخبة الشبوانية الى سرعة التحقيق وكشف ملامسات هذه الحادثة وتطبيق النظام والقانون على مرتكبيها .

كما ادانت القيادة المحلية كل العمليات الإرهابية التي استهدفت المواقع العسكرية والامنية في العاصمة عدن خلال الفترة الماضية وأدانت مقتل أئمة المساجد والعلماء في المحافظات الجنوبية.

حضر الاجتماع الأستاذ سعيد خميس علي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد والاخ محمد عبدالله لصعر نائب رئيس المجلس الانتقالي مديرية الصعيد وعدد من رؤساء الدوائر ونوابهم واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد.


المزيد في أخبار المحافظات
عاجل | انتحاري يفجر نفسه بالقرب من محطة كهرباء جعار بابين
  قال شهود عيان أن انتحاريا فجر نفسه قبل قليل بالقرب من محطة كهرباء جعار بأبين جنوبي اليمن   ولم تتوفر معلومات كافية من الجهات الرسمية بخصوص تلك
المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وقيادة الحزام الأمني تعقد اجتماع موسع مع إدارة وموظفي مستشفى رصد العام بيافع
عقد صباح اليوم الاثنين بمديرية رصد يافع اجتماع موسع لقيادة المجلس الانتقالي وقيادة السلطة المحلية وقيادة الحزام الامني قطاع يافع القارة مع مدير الخدمات الصحية
مدير عام شرطة محافظة الضالع يزور جبهة مريس ويلتقي بعدد من القيادات
قام كلا من العميد عبيد محمد قاسم القعيطي مدير عام شرطة محافظة الضالع والعميد محمد النضامي مدير عام الجهاز المركزي للامن السياسي بمحافظة الضالع صباح اليوم بزيارة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مدير عام البريقة : من يهاجمني مجموعة بناشر في المهجر
عاجل | انتحاري يفجر نفسه بالقرب من محطة كهرباء جعار بابين
مصدر امني يوضح تفاصيل مقتل فتاة واصابة اخرى بحي عمر المختار بعدن
عاجل: عملية إغتيال جديدة تطال مدير مدرسة بعدن
قيادي جنوبي : قيادات من الانتقالي بعثت رسالة لهادي طالبت فيها تسوية أوضاعها لكنه رفض
مقالات الرأي
مع بداية عاصفة الحزم وفي أيامها الأولى قال وزير الخارجية السعودي السابق الأمير سعود الفيصل رحمه الله
  مضى الوقت وجماعة الحوثي منشغلة بما تعتقده سياسيا من مزاعم ضللهم بجدواها غرماء التحالف العربي. في ذات
  *ماجدالشعيبي مطلع العام ٢٠١٧ اندفع السيل الجنوبي خارج حدوده التاريخية بعد ان استكمل تطهير جميع أراضيه؛
تتأهب مدينة كريتر لرفع علم (دولة عدن).. ذاك ما قاله لوسائل الإعلام نشطاء عدنيون أفادوا بأن ترتيبات جارية
أثبتت السنوات الماضية وتحديداً منذ أن انتخب فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي انه قائد وزعيم
- (من شيخه صادق الأحمر وقبيلته حاشد لا يمكن ان يخاف). قالها حميد الأحمر في مقابلة تلفزيونية قبل اجتياح صنعاء من
  كتب/محمدمرشدعقابي: دوامة الاحداث التي تدور في الفلك العربي والاسلامي ومن ينظر بعين متفحصة لمايدور في
بين مكذب ومصدوم ومصدق يتداول كثيرون خبرا قد يراه البعض صادماً ولا أراه كذلك، يفيد بوصول " الظبع البشري" قاتل
الهدف المقصود من وراء اعلان الحرب او الحرب في اليمن، ليس كما يظن اغلب الشعب اليمني المخدوع بشعار زائف بتر
  ✅ التحالف العربي كافأ الجنوبيين بجزاء " سنمار " على الانتصارات التي حققتها له المقاومة الجنوبية بدحر تمدد
-
اتبعنا على فيسبوك