مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 ديسمبر 2018 03:16 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

قيادة انتقالي مديرية الصعيد بشبوة تعقد اجتماعا برؤساء دوائر مجلس المديرية

الأربعاء 14 مارس 2018 06:13 مساءً
الصعيد (عدن الغد) خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد صباح اليوم الأربعاء 14مارس2018م اجتماع موسعآ ضم العديد من رؤساء ونواب الدوائر المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية .

وناقش المجتمعون الكثير من القضايا المتعلقة بعمل المجلس خلال الفترة الماضية حيث افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد الاستاذ سعيد خميس علي ورحب من خلالها بجميع الاخوه رؤساء الدوائر ونوابهم وشكرهم على تلبية الدعوة وحضور هذا الاجتماع الذي سيناقش الكثير من الأمور والترتيبات لما فيه مصلحة نجاح العمل داخل المجلس في المديرية .

وفي بداية حديثة بارك الانتصارات التي حققتها قوات النخبة الشبوانية في مديرية الصعيد في عملية (السيف الحاسم) التي أطلقتها قوات التحالف العربي خلال الأيام الماضية والتي قضت على العصابات الخارجة على النظام والقانون في المديرية وقدم شكرة لدول التحالف العربي وعلى رأسهم الممكلة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم العسكري المستمر لتثبيت الأمن والاستقرار في كافة مناطق وقرى مديرية الصعيد.

وخلال كلمته دعا جميع اعضاء المجلس الانتقالي في المديرية الى العمل بروح الفريق الواحد وان يكونوا يد ضاربة لما فيه مصلحة المواطن وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والخدماتية مثل الماء والكهرباء وغيرها من الخدمات الضرورية للمواطن في المديرية .

وشدد الأستاذ سعيد على ضرورة الالتزام بقوانين المجلس والعمل التنظيمي لكل الدوائر في مجلس المديرية والابتعاد عن العشوائية التي لا تخدم نجاح عمل وأهداف المجلس .

وبعدها ناقش المجتمعون الكثير من القضايا الهامة التي يجب فعلها من أجل التغيير نحو الأفضل وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية للمواطنين.

وحث المجتمعون على العمل لما فيه مصلحة المواطن والأخذ بأيديهم إلى تحقيق الأهداف الإنمائية لهم وان يكون الأعضاء قدوة في التعامل معهم.

وطالب المجتمعون القيادة المحلية في المديرية الى تفعيل دور الشباب والرياضة واقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية في المديرية من أجل تعزيز حضور المجلس الانتقالي بين اوساط الشباب ومتابعة الجهات ذات العلاقة والمنظمات الدولية والهلال الأحمر الاماراتي من اجل العمل وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والماء والكهرباء وتفعيل نشاط المجلس في المديرية .

وفي نهاية الاجتماع أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد ماتعرض له منزل عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والناشط في الحراك الجنوبي الاخ احمد فرج من إطلاق نار على منزلة في العاصمة عتق واكدت القيادة المحلية لانتقالي الصعيد ان مثل هذه الاعمال لا يمكن ان يفعلها الا أناس مدفعون الأجر من قوى تسعى الى تكتيم الأفواه وزعزعة الأمن وإغلاق السكينة العامة ؛ وطالبت القيادة المحلية لانتقالي الصعيد قيادة النخبة الشبوانية الى سرعة التحقيق وكشف ملامسات هذه الحادثة وتطبيق النظام والقانون على مرتكبيها .

كما ادانت القيادة المحلية كل العمليات الإرهابية التي استهدفت المواقع العسكرية والامنية في العاصمة عدن خلال الفترة الماضية وأدانت مقتل أئمة المساجد والعلماء في المحافظات الجنوبية.

حضر الاجتماع الأستاذ سعيد خميس علي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد والاخ محمد عبدالله لصعر نائب رئيس المجلس الانتقالي مديرية الصعيد وعدد من رؤساء الدوائر ونوابهم واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد.


المزيد في أخبار المحافظات
الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تمول تنفيذ خمسة مشاريع تنموية بمحافظة حضرموت
مولت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ خمسة مشاريع تنموية بمحافظة حضرموت ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن في خطة العام 2018 . وقال المهندس عبد الله بن مخاشن ضابط
العيادة الطبية المتنقلة لـ"الهلال" تواصل تنفيذ حملة الرعاية الصحية بمدارس الساحل الغربي
  قدمت العيادة الطبية المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي العلاج لـ(80) حالة مرضية من طلاب وطالبات مدرستي الخير والطليعة في مديرية الخوخة التابعة
مدير عام شرطة الضالع يتفقد ادارتي الاحوال المدنية والمرور
زار مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد عدلان صالح قايد الحتس صباح اليوم ادارتي الاحوال المدنية والمرور .. وابتدأ مدير عام شرطة محافظة الضالع زيارته من إدارة الاحوال




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عدن الغد تلتقي شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟
المجلس الانتقالي الجنوبي يحذر مجلس الشيوخ الامريكي
عاجل: الميسري يدعو الى مواصلة قتال الحوثيين وعدم الالتزام بالهدنة
اتحاد نساء اليمن ومركز الاعلام الاقتصادي يكرمان الصحفيين الفائزين بأفضل تقارير إعلامية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي
هاني بن بريك يكشف عن ما يجمع الاخوان والحوثيين
مقالات الرأي
يُشكل الملف السياسي التفاوضي مع المليشيات الانقلابية حجر الزاوية بالنسبة للحكومة الشرعية ومحور ارتكاز
إلى المجلس الانتقالي الجنوبي حول بيانكم التضامني مع السعوديه ضد امريكا . قبل ان اقول رأيي ، إليكم مضمون ما جاء
الطريق شريان ضروري وهام في حياة اﻹنسان فالطريق هي عنوان بارز وسمة من السمات الحضارية لتقدم ورقي الشعوب. لذلك
الإنكليز أكثر الناس من يجيدون استخدام المفردات اللفظية بما يتناسب و أهدافهم، فالسيد غريفيث قال مؤخراً في
هذه التسمية معتمدة في كثير من الدول العربية , أما تسمية صندوق النظافة وتحسين المدينة فبعيد كل البعد عن مضمون
قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه من أفضل القوانين على الإطلاق في مجال صيانة المال العام وحمايته من
من منا لا تختزن ذاكرته أولئك الذين نهل من ذاكرتهم العلم النافع حتى حرروه من الأمية، وعلموه كيف يهز قلمه يمنة
       انه رجل الدولة المسالم الذي رسم نقطة خط  البداية لبناء الدولة الحديثة والسياسي الذي اسس
  صموا إذاننا بشعاراتهم الجوفاء، وملئوا الدنيا (ضجيجاً) وعويلاً ونباحاً كدباً وزوراً وبهتاناً، فصدقهم
الموقف الذي حدث  للرجل الكهل رفيق ابن الخيسة مديرية البريقة , في حادث مروري وبلطجة لقوة أمنية رعناء , يعكس
-
اتبعنا على فيسبوك