آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:07م

أخبار المحافظات


قيادة انتقالي مديرية الصعيد بشبوة تعقد اجتماعا برؤساء دوائر مجلس المديرية

الأربعاء - 14 مارس 2018 - 06:13 م بتوقيت عدن

قيادة انتقالي مديرية الصعيد بشبوة تعقد اجتماعا برؤساء دوائر مجلس المديرية

الصعيد (عدن الغد) خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد صباح اليوم الأربعاء 14مارس2018م اجتماع موسعآ ضم العديد من رؤساء ونواب الدوائر المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية .

وناقش المجتمعون الكثير من القضايا المتعلقة بعمل المجلس خلال الفترة الماضية حيث افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد الاستاذ سعيد خميس علي ورحب من خلالها بجميع الاخوه رؤساء الدوائر ونوابهم وشكرهم على تلبية الدعوة وحضور هذا الاجتماع الذي سيناقش الكثير من الأمور والترتيبات لما فيه مصلحة نجاح العمل داخل المجلس في المديرية .

وفي بداية حديثة بارك الانتصارات التي حققتها قوات النخبة الشبوانية في مديرية الصعيد في عملية (السيف الحاسم) التي أطلقتها قوات التحالف العربي خلال الأيام الماضية والتي قضت على العصابات الخارجة على النظام والقانون في المديرية وقدم شكرة لدول التحالف العربي وعلى رأسهم الممكلة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم العسكري المستمر لتثبيت الأمن والاستقرار في كافة مناطق وقرى مديرية الصعيد.

وخلال كلمته دعا جميع اعضاء المجلس الانتقالي في المديرية الى العمل بروح الفريق الواحد وان يكونوا يد ضاربة لما فيه مصلحة المواطن وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والخدماتية مثل الماء والكهرباء وغيرها من الخدمات الضرورية للمواطن في المديرية .

وشدد الأستاذ سعيد على ضرورة الالتزام بقوانين المجلس والعمل التنظيمي لكل الدوائر في مجلس المديرية والابتعاد عن العشوائية التي لا تخدم نجاح عمل وأهداف المجلس .

وبعدها ناقش المجتمعون الكثير من القضايا الهامة التي يجب فعلها من أجل التغيير نحو الأفضل وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية للمواطنين.

وحث المجتمعون على العمل لما فيه مصلحة المواطن والأخذ بأيديهم إلى تحقيق الأهداف الإنمائية لهم وان يكون الأعضاء قدوة في التعامل معهم.

وطالب المجتمعون القيادة المحلية في المديرية الى تفعيل دور الشباب والرياضة واقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية في المديرية من أجل تعزيز حضور المجلس الانتقالي بين اوساط الشباب ومتابعة الجهات ذات العلاقة والمنظمات الدولية والهلال الأحمر الاماراتي من اجل العمل وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والماء والكهرباء وتفعيل نشاط المجلس في المديرية .

وفي نهاية الاجتماع أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد ماتعرض له منزل عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والناشط في الحراك الجنوبي الاخ احمد فرج من إطلاق نار على منزلة في العاصمة عتق واكدت القيادة المحلية لانتقالي الصعيد ان مثل هذه الاعمال لا يمكن ان يفعلها الا أناس مدفعون الأجر من قوى تسعى الى تكتيم الأفواه وزعزعة الأمن وإغلاق السكينة العامة ؛ وطالبت القيادة المحلية لانتقالي الصعيد قيادة النخبة الشبوانية الى سرعة التحقيق وكشف ملامسات هذه الحادثة وتطبيق النظام والقانون على مرتكبيها .

كما ادانت القيادة المحلية كل العمليات الإرهابية التي استهدفت المواقع العسكرية والامنية في العاصمة عدن خلال الفترة الماضية وأدانت مقتل أئمة المساجد والعلماء في المحافظات الجنوبية.

حضر الاجتماع الأستاذ سعيد خميس علي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد والاخ محمد عبدالله لصعر نائب رئيس المجلس الانتقالي مديرية الصعيد وعدد من رؤساء الدوائر ونوابهم واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد.