آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:59م

رياضة


اتحاد كرة القدم بعدن يكرم عزام خليفة ويبارك لنعمان شاهر

الأربعاء - 14 مارس 2018 - 04:52 م بتوقيت عدن

اتحاد كرة القدم بعدن يكرم عزام خليفة ويبارك لنعمان شاهر
عزام خليفة ونعمان شاهر

كتب - خالد هيثم

يستعد اتحاد كرة القدم في محافظة عدن ، بروحه وعطاءاته التي تميزت لسنوات طويلة ، إلى محطة اخرى يصنعها من بين فكر وثقافة الروح المهذبة ، عندما يكرم صباح غدٍ في ختام دورة مدربي الفئات العمرية ، الشخصية الرياضية والوطنية د.عزام خليفة ، المعين وكيلا في وزارة الشباب والرياضة.
ربان الاتحاد العدني لكرة القدم ومهندس مشاويره ، قال أن الدلالة في الاحتفال بقيمة عزام خليفة ، ينتمي إلى رياضة السنوات الطويلة التي قدمتها رياضة عدن على مر التاريخ ، وكان فيها الرجل جزء مهم لآمس النجومية من أوسع أبوابها وصنع لنفسه مجدا وتاريخ.
وقال حيدان .. نكرم عزام بأسم كل مشاوير الرياضة العدنية ونضع امامه باقة ورد تحتضن كل الوان المحبة والتقدير لكل ما قدمه في كل السنوات وفي المرحلة الأخيرة التي امسك فيها زمام قيادة الرياضة في عدن ، اليوم لنا موعد برفقة هذا الإنسان ، لنحكي له مدى الأمتنان لكل وضعه على خارطة الرياضة في عدن.
من جهة اخرى عبر الأخ محمد حيدان عن السعادة البالغة بتعيين الكابتن نعمان شاهر ليكون خلفا لــ "عزام خليفه" ، لأن الامر سيرتبط بتادل القدرات الرائعة والمقومات القيادية التي ستكون حريصة ومرافقة للرياضة هنا في محافظة عدن حيث كل الألوان مختلفة وتعتمد تاريخ طويل يتباهى ويفخر به الجميع .. التهاني نزفها للرياضي الكبير كابتن نعمان شاهر بتعيينه في منصب مدير مكتب الشباب والرياضة ، ولدينا ثقة بان القادم تحت دفة قيادته سيكون رائع ولائق بكل ما يتناسب بروح العطاء المهم لأنشطة والعاب الرياضة العدنية... خصوصا بعدما قدم نفسه في فضاءات الرياضة المحلية والعربية قياديا متمرسا يصنع الحدث.