مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 03:01 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 14 مارس 2018 02:32 مساءً

حضرموت.. التي أحبها الرئيس هادي

الكثيرون لا يعرفون أو ربما يتجاهلون بقصد أو غير قصد من إن لحضرموت الأرض والإنسان مكانة خاصة ومميزة في قلب الرئيس القائد "عبدربه منصور هادي" كيف لا , وسيادة الرئيس هادي له فضل كبير بعد الله عز وجل وبالتعاون والتنسيق مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في تخليص مدينة المكلا خاصة , وحضرموت الساحل عامة , من تنظيم القاعدة الذي جثم على صدور أبناء المكلا ومديريات الساحل الحضرمي عاماً كاملاً , حكمها بالحديد والنار.

منذ عام وأشهر مضت ومنذ توليه منصبه في العام 2012م  زار الرئيس عبدربه منصور هادي محافظة حضرموت لرد الاعتبار لهذه المحافظة وتعويضها عن عقدين من التهميش مرت بها المحافظة وخاصة أثناء حكم علي عبدالله صالح الذي انتهج سياسة التهميش والإهمال تجاه حضرموت وأهلها , بالرغم من إن حضرموت أكثر المحافظات اليمنية ترفد خزينة الدولة المركزية , إلا إنها لم تشهد أي تنمية حقيقة , إذ بقيت مناطق الامتياز النفطية ذاتها من دون طرق معبدة بينما تبدو مدارسها في حالة رثة. إلا إن الرئيس القائد عبدربه منصور هادي وخلال زيارته لحضرموت أعلن عن حزمة مشاريع تنموية وأصدر توجيهاته لرفع مستوى الخدمات المختلفة التي تقدم للمواطنين , وجاءت هذه التوجيهات بعدما اعتمد الرئيس عبدربه منصور هادي إنشاء كلية للشرطة في حضرموت فضلاً عن الإعلان عن تأسيس جامعة وادي حضرموت والصحراء، ووضع حجر الأساس لمحطة كهروغازية بقدرة 50 ميغاوات. كما وجه شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) لإنشاء وحدة لإنتاج الغاز المنزلي. كذلك أوعز بتحويل مستشفى سيئون إلى "هيئة".

وفي الجانب الأمني , وخلال زيارة الرئيس هادي لحضرموت , اعتمد تجنيد 3 ألف جندي لرفد الجهاز الأمني وتفعيل القوى الأمنية بمختلف مسمياتها , كما وجه بإعادة فتح مصلحة الهجرة والجوازات بمدينة المكلا , فضلا عن انه اصدر أوامره بدفع رواتب المتقاعدين العسكريين المتأخرة , والاهم من هذا كله , إن الرئيس عبدربه منصور هادي , أوعز بتوفير كل ما يلزم لتعزيز قوات النخبة الحضرمية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن عدداً وعتاداً ورفع كفاءتها وقدرتها.

من حضرموت أرسل الرئيس عبدربه منصور هادي ابلغ واقوي الرسائل للانقلابيين الحوثيين الإيرانيين وأطراف خارجية أخرى , حيث تم نشر صوراً ومقاطع فيديو لموكب الرئيس هادي والذي سلك طريقاً برياً من مدينة المكلا، مركز المحافظة، إلى منطقة المسيلة النفطية التي تبعد قرابة 200 كيلومتر، في إشارة إلى أن المحافظة قد تخلصت من تنظيم القاعدة وبات كرئيس دولة قادراً على التحرك في المناطق المحررة والتي تقول سلطات الانقلاب إن الرئيس لا يأمن على نفسه فيها.

أخيرا أقول ... سيادة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي .. أنت في قلب الشرفاء من أبناء حضرموت والذين لا يخفى عليهم كل ما قدمته لحضرموت من انجازات عظيمة كبيرة والتي لا تخفى أيضاً على العقول الواعية .. يكفيك فخراً سيدي الرئيس عبدربه منصور هادي إن تاريخك سوف يحكي عنك بلا لسان لتكون تاجاً على الرؤوس وعزة لحضرموت خاصة واليمن الاتحادي من صعده إلى المهرة عامة , والله من وراء القصد . 

حفظ الله اليمن وشعبها ... حفظ الله الرئيس القائد عبد ربه منصور هادي .

 

   

 

تعليقات القراء
307731
[1] ماحد يحب حضرموت يحبون خير حضرموت
الأربعاء 14 مارس 2018
محمد النهدي | الجنوب العربي حضرموت
يابارماده كفايه ططبيل. استح شوي ايام الحزب من قحطان الي كل واحد حكم الجنوب كانوا ضد حضرموت واهلها والبركة في المستوطنين اليمنيين ولكن اليوم الجيل الجديد من أبناء الجنوب تغيرت نظرتهم لحضرموت وحدوها بصدق عكس سلفهم الماركسي الحقير اما الدنبوع هومخطوم بحل الاصلاح واليمنيين مانتوقع منه خيرلعلمك اذا شي خير بايكون على يد البطل الزبيدي الله يحفظه صريح وشجاع ولاتفكر انهم عادهم بايحكمون هذه فرصتنا والله عادها ايام جميله باناخد حقنا من البويمن

307731
[2] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الأربعاء 14 مارس 2018
ناصح | الجنوب العربي
يابارماده الوظيفه أخذها الجبواني عليك ومهما طبلت لعبد ربه لا توجد خانه أو وظيفة لك عنده . إعقل وخل الغرام حقك .فالشي إن زاد عن حده أصبح ضده .

307731
[3] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الأربعاء 14 مارس 2018
ناصح | الجنوب العربي
يابارماده الوظيفه أخذها الجبواني عليك ومهما طبلت لعبد ربه لا توجد خانه أو وظيفة لك عنده . إعقل وخل الغرام حقك .فالشي إن زاد عن حده أصبح ضده .

307731
[4] يابارماد لك صميل في راسك لتعود الى صوابك
الأربعاء 14 مارس 2018
حضرمي | المكلا
الهبل الذي انت فيه والهوان والذل امر مخزي جدا فاوالله لوا عاهره ماترضى بما تفعل انت ياذليل عليك من الله ماتستحق لقد اسأت لحضرموت واهلها ياخسيس لاكنك قليل اصل وقليل الاصل لاعتب عليه واما حب هادي لحضرموت فحضرموت واهلها مسلمي الداعي من هادي وحبه حبه برص هادي ماغير حاب الاصلاح مبرمجينه

307731
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الأربعاء 14 مارس 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
مصدر الإرهاب ابويمن وأحزابهم و في مقدمتها حزب الاصلاح اليمني الاخونجي الارهابي المتطرف العدو للعالم الحر المتحضر، كما أن لا ننسى كل المستوطنين اليمنيين بدون استثناء من صغيرهم إلى كبيرهم من قديمهم وحديثهم، هم الارهاب القاتل للجنوبيين، هم الشر هم الخلايا النائمة هم أذرع الارهاب اليمني وأدواته ولابد من التخلص منهم بأي طريقة لأجل إحلال الأمن والاستقرار في الجنوب العربي وعاصمته عدن. >>>>>>>>>> لا يوجد شيئ اسمه القاعدة و لا داعش ولا غيرها هذه مجرد تسميات وهمية وإفتراضية للأذرع الارهابية الحقيقية لتنظيم الأخوان المسلمين الارهابي المتطرف العدو للعالم الحر المتحضر.

307731
[6] يا بارمادة يا غشيم !! هادي ما يحب حضرموت.. وخُد مني بعض الأدلة
الأربعاء 14 مارس 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، هادي ما يحب حضرموت، يا غشيم.. وخُد مني بعض الأدلة.. في 2 ديسمبر 2013م، في عهد رئاسة هادي، قام جنود شماليين من المنطقة العسكرية الأولى، قاموا بقتل مقدم قبائل الحموم الحضرمية، بعد أن كمنوا له على مدخل مدينة سيئون، قتلوا، بكل إستهتار وبدم بارد، الشيخ (سعد بن حبريش)، والقتلة معروفين !! فماذا فعل الرئيس هادي، الذي يحب حضرموت، أرسل الرئيس هادي نائب وزير الداخلية لخشع) إلى مشايخ وأعيان قبائل الحموم، وتفاهم معهم على الصلح، وتم الصلح بتقديم رشوة (سيارات وسلاح) مقابل دم الشهيد المغدور به (سعد بن حبريش)، ولم يتم القبض على القتلة ولا محاسبتهم.. ومن بعد هذا الحادث الأليم، إستباح الجنود الشماليين دماء الحضارم، فقتل جنود الإحتلال اليمني الشماليين العشرات من الحضارم، ولسان حالهم يقول، إن كان الحضارم قد سكتوا عن قتل شيخ قبائل الحموم، فإنهم سيسكتون تماماً، إذا ما قتلنا مواطنيهم العاديين.. وبالفعل، قتلوا في المكلا (المشجري، أيناس بامحيسون، بامدحج، با رعيدة، باسلامة، بازنبور والطفل بارميل وغيرهم)، وفي شيئون وتريم قتلوا (المقدم سعد بن حبريش، رامي البر، حمدون، بن عبيدالله وعباد وغيرهم).. ويقول الغشيم بارمادة (أن الرئيس علي عبدالله صالح قد همّش حضرموت طوال عقدين من الزمن)، طيّب، يا بارمادة ياغشيم، كان هادي طوال العقدين، نائباً للزعيم علي عبدالله صالح، وكان ساكتا عن تهميش حضرموت التي يحبها.. فيا بارمادة، إعقل، ولا تحاول الضحك على ذقون أهلك الحضارم، كان غيرك أشطر!! ياغشيم.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

307731
[7] X × X Baramadah
الخميس 15 مارس 2018
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب الفيدرالية _ إقليم حضرموت المستقل .
.Hypocrite

307731
[8] @@@@@@@@@@@@@@
الخميس 15 مارس 2018
حضرمي | حضرموت
@@@@@@@@@@@@@

307731
[9] بارماده صادق وصريح
الخميس 15 مارس 2018
حضرمي | حضرموت
انت انسان ليس فيك انبطاح ولاخنوع ولاذل وليس فيك استرزاق او شحاته

307731
[10] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الخميس 15 مارس 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
إن مصدر الإرهاب هم ابويمن وأحزابهم و في مقدمتها حزب الاصلاح اليمني الاخونجي الارهابي المتطرف العدو للعالم الحر المتحضر، كما أن لا ننسى كل المستوطنين اليمنيين بدون استثناء من صغيرهم إلى كبيرهم من قديمهم وحديثهم، هم الارهاب القاتل للجنوبيين، هم الشر هم الخلايا النائمة هم أذرع الارهاب اليمني وأدواته ولابد من التخلص منهم بأي طريقة لأجل إحلال الأمن والاستقرار في الجنوب العربي وعاصمته عدن. >>>>>>>>>> لا يوجد شيئ اسمه القاعدة و لا داعش ولا غيرها هذه مجرد تسميات وهمية وإفتراضية للأذرع الارهابية الحقيقية لتنظيم الأخوان المسلمين الارهابي المتطرف العدو للعالم الحر المتحضر.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ظهور مفاجئ لعيدروس الزبيدي في مفاوضات السويد (فيديو)
عاجل :القاء القبض على عصابة تقطعت ونهبت 80 مليون من بائعي قات في عدن
سياسي جنوبي : رئيس الوزراء أعاد الأمن لعدن (صورة)
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم الإثنين بـ "عدن"
عاجل:وصول الدفعة الثانية من المنحة السعودية بالمشتقات النفطية الى عدن
مقالات الرأي
أوشكت على اﻹنتهاء الجولة الأولى من المفاوضات اليمنية-اليمنية بين أطراف الصراع والمنعقدة حاليآ بالسويد منذ
كثير من الشباب تضيع منهم الكثير من الأوقات في تصفح شبكة الإنترنت دون تحقيق فائدة علمية أومعرفية أو مادية وهي
هاهي عدن تستعيد جزء هام من القها ومجدها وبريقها الثقافي التليد بتدشين فعاليات المهرجان الوطني للمسرح (
محافظ محافظة أبين أنشط محافظ عرفته المحافظة، يعمل بهمة عالية، تراه في آخر النهار كأوله، رجل نشيط وعملي وصادق
لان الشيء بالشيء يذكر  ومن أجل التذكير علي أن استعرض قصة سابقة ذات علاقة بعنوان هذا المقال  عندما اجبروا
هل تصدق أن تليفزيون فرنسا الرسمي (فرانس 24) عمل استطلاع رأى وأعلن أن 75% من الشعب الفرنسي مؤيد للمظاهرات؟! هل
من المعروف والمتعارف عليه دوليا في كل حكومات بلدان العالم بان الرسوم و الضرائب التي تقوم بجبايتها اي حكومة
  مايحز في النفس وما يجعل العبرات تتسرب خلسة من العين وما يجعل القلب يتقطع ألمآ وحزنا وحسرة وندمآ هو ان
من يعتقد ان الحوثي سوف يجنح للسلام هو خاطي والامم المتحدة تعمل على تطويل الحرب في اليمن من اجل الدول الكبرى
- الناس في الجنوب حتى كلمة اليمن لا يريدوا نطقها بسبب ان بهذه الكلمة أصبحت هوية تقتل أولادهم وتقصي رجالهم
-
اتبعنا على فيسبوك