آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار المحافظات


جمعية المرأة والطفل تقوم بتوزيع مؤاد غذائية لعدد من الاسر النازحة

الأربعاء - 14 مارس 2018 - 01:52 م بتوقيت عدن

جمعية المرأة والطفل تقوم بتوزيع مؤاد غذائية لعدد من الاسر النازحة

الجوف(عدن الغد) خاص:

العكيمي دشنت جمعية المرأة والطفل بمحافَظة الجوف بتمويل فاعل خير مشروع (مساعي الخير لتوزيع المواد الغذائية) لعدد (59) أسرة من النازحين والأشد فقرا والأكثر معولة.

وحضر التدشين وكيل المحافظة المهندس عبد الله الحاشدي والمستفيدين , وقد أطلع الوكيل على كشوفات المستفيدين وكيفية اختاريهم وسير العمل في المشروع.

والقى الوكيل كلمة شكر فيها جمعية المرأة والطفل مشيدا بدور الجمعية في تلمس احتياجات النازحين وأشار لاستعداد السلطة المحلية للوقوف إلى جوار الجمعية في هذا المجال للتخفيف من معاناة النازحين.

كذلك شكر المستفيدين من المشروع الداعم والجمعية كونها جاءت  في مثل هذه الظروف الصعبة بسبب نزوحهم من أراضيهم وبيوتهم وقطع سبل المعيشة.

وألقت رئيسة الجمعية جميلة نسم كلمة شكرت فيها السلطة المحلية بالمحافظة على تعاونهم وتلبيتهم الدعوة , كما شكرت الممول لهذا المشروع الذي ساهم في التخفيف من معاناة النازحين وقالت أن المشروع سيستمر مدة ستة أشهر من شهر مارس إلى أغسطس  2018م, وللمستفيد أن يتسوق بمبلغ  17,000 ريال يمني أخذا ما أرد من مواد غذائية , ودعت فاعل الخير لزيادة المبلغ وتمديد مدة مشروع مساعي الخير كما دعت السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني لمساندة النازحين عبر دعم أنشطة الجمعية.

من<فيصل علي