آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


وكيل الصحراء يلتقي بقيادة فرع اتحاد النساء بوادي وصحراء حضرموت

الأربعاء - 14 مارس 2018 - 10:42 ص بتوقيت عدن

وكيل الصحراء يلتقي  بقيادة فرع  اتحاد  النساء بوادي وصحراء حضرموت

حضرموت(عدن الغد) خاص

التقي صباح اليوم الاربعاء وكيل محافظة حضرموت لشؤون الصحراء الشيخ / محمد بن صالح بن جربوع الصيعري برئيسة اتحاد نساء اليمن بوادي وصحراء حضرموت الاستاذة  فاطمة النوبي والأمين العام للاتحاد الأستاذه زهراء عبد فرج   وفي اللقاء,اطلعنا قيادة فرع الاتحاد  الاستاذة فاطمة  النوبي رئيسة الفرع   والأستاذة زهراء.

عبد فرج الأمين العام للفرع الوكيل المساعد لشؤون الصحراء على أوضاع  فرع الاتحاد والنشاطات  التي ينفذها الفرع في مختلف الجوانب المجتمعيه والدور التي تلعبه المرأة في ذلك الجانب   كم اطلعنا وكيل  الصحراء,على نتائج زيارة رئيسة الاتحاد للمحافظ حضرموت مؤخرا. 

والتي كانت  زيارة ناجحة ومثمره لدعم المرأة  كما تطرق اللقاء,إلى مناقشة بعض,القضايا  المجتمعيه المرتبطة بالمرأة  والمجتمع  ومنها فتح المجال للمرأة   وإشراكها في اتخاذ القرار بالإضافة الى مساندتها ودعمها للحصول على كافة حقوقها في العمل وخاصة في المناطق الصحراويه. 

مبينا ت بعض الصعوبات التي يعاني,منها فرع الاتحاد في الوادي  وفي ختام اللقاء أكدت قيادة  فرع اتحاد نساء,اليمن  بوادي حضرموت والصحراء إلى  الاهتمام  وتنشيط العمل المجتمعي عبر فروع الاتحاد في كل المديريات الصحراويه وتفاعيل دور المرأة فيها أسوة ببقية المديريات الأخرى معبرات بأسمهان وباسم كل عضوات اتحاد النساء عن شكر هنا وتقدير هنا لوكيل الصحراء الشيخ الصيعري  على عقد ذلك اللقاء  والدال على الاهتمام بالمرأة ومشاركتها عيدها.  

من جانبه عبر الوكيل المساعد لشؤون الصحراء  الشيخ / محمد بن صالح بن جربوع الصيعري عن ارتياحه لهذه اللقاء الذي يأتي لدعم المرأة ومساندتها قي يوم عيدها الثامن من مارس والتعرف على كل الهموم و الصعوبات التي تعاني منها المرأة في المجتمع المحلي بوادي وصحراء حضرموت  مشيدا بالجهود التي تبذلها المرأة .

عبر ذلك الكيان الخاص بها على كافة الاصعدة  والمجالات مؤكدا إلى أن السلطة المحليه ستظل تدعم المرأة في كل المجالات وبمختلف  الطرق التي تمكينها في الوصول الي مات صبوا إليه على كافة الأصعدة  داعيا قيادة فرع اتحاد نساء,اليمن في وادي حضرموت إلى الاهتمام بمديريات الصحراء,وتفاعيل دور المرأة في كل مديريات الصحراء.

حضر اللقاء الأخ / خميس بريك  عاقل حارة حي القرن  والأستاذ/أحمد بدوي عبد مدير مكتب الوكيل المساعد لشؤون الصحراء

 

من<عامر الجابري