آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:52م

رياضة


أبناء التلال سعداء بانصاف الهامة الرياضية والوطنية عزام خليفة

الثلاثاء - 13 مارس 2018 - 11:35 م بتوقيت عدن

أبناء التلال سعداء بانصاف الهامة الرياضية والوطنية عزام خليفة
وكيل وزارة الشباب د.عزام خليفة

خالد هيثم

عبر العقيد عارف يريمي رئيس نادي التلال الرياضي ، عن سعادة كل ابناء النادي الكبير ، بقرار الإنصاف الذي منح أحد الرموز في رياضة الوطن وناديهم د.عزام خليفة ، وكيلا في وزارة الشباب والرياضة.
اليريمي قال : قرار أختيار اسما بقيمة وكفاءة د. عزام خليفة ، كان من من الأشياء الجميلة والأخبار السارة التي زفت الينا نحن ابناء التلال وكل من ينتسب إلى الرياضة وعلى وجه التحديد في عدن .. لأن الأمر يرتبط بقيمة قدمت خلال ـ50 عاما ، لاعبا ومدربا وقياديا يضع البصمة في كل ممر ومحطة.
واضاف: نفخر نحن التلاليون بهذه الشخصية التي تمتلك كل ما يلزم للتواجد في دفة القرار الرياضي .. لهذا جاءنا الخبر موازيا لكل العطايا التي يقدمها التلال للوطن عبر الرياضة ، بتلك الأسماء الكبيرة التي اجتهدت لتكون مجال للتميز والعطاء النادر الذي اكتسى ثوب التحصيل العملي ليقدم فيه شخصيته وما لديه ليعانق أعلى المراتب بما اكتسبه من أساسيات العمل الرياضي الممنهج الذي يعتمد ثقافة السنوات والخبرة القادرة على صناعة وخلق الجديد.
واختتم .. بأسم التلال وأبناءه نتقدم بالشكر الجزيل لقيادة الدولة التي كرمت الرجل بما كان يستحقه منذ سنوات طويلة .. ونهني أنفسنا بهذا العطاء الكبير المسمى د.عزام خليفة ، الذي نراه منهجية ستتداولها الأجيال لتتعلم منها.