آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:24م

أخبار المحافظات


مدرسة المعلم لودر تكرم أوائل طلابها وكذا الحائز على المركز السابع على مستوى المحافظة

الثلاثاء - 13 مارس 2018 - 11:10 م بتوقيت عدن

مدرسة المعلم لودر تكرم أوائل طلابها وكذا الحائز على المركز السابع على مستوى المحافظة

لودر ((عدن الغد)) خاص:

في احتفالية بهيجة وصباح جميل نظمت مدرسة المعلم الأساسية صباح اليوم حفلا تكريميا لطلابها الأوائل في مختلف المستويات الدراسية للنصف الأول من العام الدراسي 2008/2017م .. كما اشتمل الحفل تكريم الطالب أحمد محمد أحمد الضريبي أحد منتسبي المدرسة بمناسبة حصوله على المركز السابع على مستوى المحافظة والأول على مستوى المديرية في امتحانات إتمام الشهادة الأساسية للعام الماضي.

وفي الحفل التكريمي الذي بدء بأي من الذكر الحكيم ألقى مدير مدرسة المعلم الأستاذ فتحي ناصروه كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وفي مقدمتهم مدير عام مديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز ومدير مكتب التربية الأستاذ ناصر عوض موسى ونائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين عوض العزاني ورؤساء الأقسام بالمكتب وأولياء أمور الطلاب وبالطاقم التعليمي بالمدرسة.. متطرقا إلى النهج الذي ارسته المدرسة في إقامة حفل تكريم الطلاب الأوائل كتقليد سنوي إيمانا منها بضرورة تشجيع المتميزين وتكريمهم والاحتفاء بهم تقديرا وعرفانا من المدرسة على جهودهم في التحصيل العلمي.

معربا عن عظيم شكره وامتنانه للمدير العام للمديرية الشيخ باهرمز (ابوعبدالله ) على تشرفه بالحضور ودعمه ومساهمته في انجاح هذا الحفل التكريمي ورسم البسمة على محيا المكرمين وكذا مدير التربية أبو عوض على تفاعله الدائم مع مختلف المناشط التي تقوم بها المدرسة.

بعد ذلك ألقى مدير مكتب التربية في لودر ناصر عوض موسى كلمة ثمن فيها الجهود الكبيرة لمدرسة المعلم إدارة ومعلمين الذي يلمسها الجميع عاما بعد عام في سبيل تطوير وتحسين العملية التعليمية.... مشيدا بالدور الذي تبذله المدرسة ممثلة بمديرها الشاب فتحي ناصروه في تكريس الأنشطة الصفية واللاصفية التي تنمي مواهب الطلاب وتحفزهم على رفع مستواهم وتجسد فيهم الولاء والانتماء.

كما كان لمدير عام المديرية الشيخ محمد عبدالله باهرمز كلمة أكد فيها على أهمية طلب العلم والحرص على تحصيله والتفاني في حب الوطن.. مؤكدا على الدور الذي يقوم به المعلم في غرس بذور النور والمعرفة في عقول الطلاب ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفتية والإنشادية منها قصيدة شعرية للكابتن علي درعان نالت رضى وإستحسان الحاضرين.
بعدها تم تكريم أوائل الطلاب المتفوقين والمثاليين بالشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية وكذا تكريم خاص للطالب أحمد محمد أحمد الضريبي أحد منتسبي مدرسة المعلم بمناسبة حصوله على المركز الأول في المديرية والمركز السابع على مستوى المحافظة في امتحانات إتمام الشهادة الأساسية للعام الماضي.


*من عارف أحمد