آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:34م

أخبار المحافظات


بدعم من برنامج الأغذية العالمي WFP، المؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع السلل الغذائية في مديرية ردفان محافظة لحج ‍

الثلاثاء - 13 مارس 2018 - 10:00 م بتوقيت عدن

بدعم من برنامج الأغذية العالمي WFP، المؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع السلل الغذائية في مديرية ردفان محافظة لحج ‍

لحج ((عدن الغد)) خاص :

دشنت المؤسسة الطبية الميدانية وبدعم من برنامج الأغذية العالمي WFP،  اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018م توزيع السلل الغذائية لشهر مارس للأسر الأشد أحتياجاً حيث يستفيد من التوزيع 6194 اسرة في مديرية ردفان بمحافظة لحج وذلك وفقاً للمعايير المتبعة في الاستهداف.

وقد حضر التدشين وفد رفيع المستوى من برنامج الأغذية العالمي WFP ممثلة بالسيد ساشي مينون ضابط البرامج في برنامج الأغذية العالمي بمكتب عدن والدكتورة شيماء بالليل ضابط التغذية في برنامج الأغذية العالمي عدن، والأستاذ عبدالحميد نصر عضو المجلس المحلي ومنسق المنظمات في المديرية والدكتور اوسان فضل مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية ردفان محافظة لحج، وفريقي الأمن الغذائي ومشروع التغذية التكميلي في المؤسسة الطبية الميدانية.

وأطلع الوفد على آلية سير العمل اثناء توزيع السلل الغذائية للأسر المستهدفة في المديرية وكذا الاطلاع على أنشطة الاتصال من اجل التنمية C4D في مشروع التغذية التكميلي المنفذ من قبل المؤسسة الطبية الميدانية والذي يهدف الى توعية المستفيدين في جوانب الصحة والتغذي والإصحاح البيئي.

كما اطلع الوفد على نشاط متطوعي المؤسسة الطبية الميدانية والذي شمل تقديم توعية للمستفيدين في نقطة التوزيع عن أهمية التحصين وكذلك التوعية عن وباء الدفتيريا والحصبة.

وقد اشاد السيد شاشي بالدور الذي تقوم به المؤسسة الطبية الميدانية في سبيل ايصال الغذاء للأسرة المستهدفة في المناطق والقرى الأكثر احتياجاً والتي يستهدفها مشروع الأمن الغذائي.