آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:55ص

مجتمع مدني


وزير التربية والتعليم د. عبد الله لملس يلتقي مدير عام برنامج الغذاء العالمي

الإثنين - 12 مارس 2018 - 04:46 م بتوقيت عدن

وزير التربية والتعليم د. عبد الله لملس يلتقي مدير عام برنامج الغذاء العالمي

عدن (عدن الغد)خاص:

 التقى وزير التربية والتعليم د. عبد الله سالم لملس صباح اليوم بمكتبه في ديوان الوزارة بمدينة الشعب مدير مكتب مدير عام برنامج الغذاء العالمي بعدن لمناقشة مشروع (دعم التغذية المدرسية في اليمن).

 

في البدء رحب معالي وزير التربية والتعليم د. عبد الله سالم لملس بوفد برنامج الغذاء العالمي .. مؤكدا التغذية المدرسية تزيد من ثقة الطلبة بأنفسهم وتجعلهم نشطين دوما .. مشيرا إلى أن وضع الطلاب بعد الحرب مؤسف خاصة وأن الجوانب المالية لأولياء أمورهم تعقدت.

 

وأشار معاليه إلى أنه لابد من العمل رغم قصر المدة خاصة أن العام الدراسي متبقي من عمره شهر ونصف .. مؤكدا أنه على إدارة التغذية المدرسية العمل على مدار الساعة مع برنامج الغذاء العالمي حتى يستفيد أكبر قدر من الطلاب من البرنامج.

 

ومن جانبه أكد مدير عام برنامج الغذاء العالمي محمد علي محمد انه سيبذل كل ما في وسعة لتغطية أكبر عدد ممكن .. مؤكدا أن سيبدأ العمل بثلاث محافظات ثم بقية المحافظات بحسب الخطة.

 

حضر اللقاء من البرنامج شاشي مدير برنامج الغذاء العالمي ومنى باشا مسئولة التغذية المدرسية، ومن الوزارة هنود الفضلي مدير عام المشروع، ومحمد حسين الدباء مدير عام الإعلام التربوي، رمزي الردفاني منسق المشروع.

 

والجدير بالذكر أن معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله لملس التقى قبل أسبوعين بالعاصمة اللبنانية بيروت السيدة ماريا تسفتيكوفا، مسؤولة التغذية المدرسية ببرنامج الغذاء العالمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط آسيا وشرق أوروبا.