آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

شكاوى الناس


مناضل جنوبي يناشد الرئيس هادي انصافه وصرف مستحقاته التي حرم منها

السبت - 10 مارس 2018 - 03:25 م بتوقيت عدن

مناضل جنوبي يناشد الرئيس هادي انصافه وصرف مستحقاته التي حرم منها
الشيخ محمد ناصر سالم مسعودي الكازمي لدى حضوره الى مقر الصحيفة

عدن (عدن الغد)خاص:

حضر الى مقرصحيفة "عدن الغد" الشيخ محمد ناصر سالم الكازمي احد مشائخ مديرية المحفد بمحافظة أبين شاكيا السلطات اليمنية التي قال انها اخذت كامل حقوقه منذ قيام الثورات اليمنية .. حاملاً وثائق تثبت مشاركته في الدفاع عن الثورة اليمنية.

وقال الشيخ الكازمي في شكواه:انا من المحاربين القدامى ضد الاستعمار البريطاني وضد الملكية في الشمال وكنت ضمن الطليعة الأولى ممن شارك في الدفاع عن ثورة اليمن في صنعاء, وقد وجهة خطاب حينها عبر اذاعة صنعاء نداء للشعب الجنوبي للثورة ضد الأستعمار البريطاني في تاريخ 14/11/1963م,وكنت ضمن السرية العاشرة فوج التحرير وكان قائدنا محسن جياش ومحرر النداء محسن الجبري , وكنا نخوض القتال ضد الملكية في مناطق الحيمتين وحريب الى ان انتصرنا على الملكية في الشمال وانتصرنا على الاستعمار البريطاني في الجنوب.


وأضاف الكازمي بالقول "بعد كل ما قدمان للثورتين في الشمال اليمني والجنوب لم نلاقي إلا الجحود والنكران من الحكومات المتعاقبة سواء في الشمال او الجنوب,مضيفاانه سجن لمدةاربع سنوات في محافظة ابين وغرم مبلغ مالي كبير بدون اي سبب.


وتابع الشيخ محمد الكازمي "حرمتني حكومة الجمهورية من كل مستحقاتي كمناضل ولم يتم توظيفي ضمن المناضلين او أي وظيفة اخرى حيث وهو يعيل اسره كبيرة ولم يتم توظيف اياً من اولاده .

وناشد الرئيس اليمني عبد ربه هادي انصافه واعادته له الاعتبار وصرف كل حقوقه التي حرم منها منذ فجر الثورة وحتى اليوم .