آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:53م

مناسبات


وزير الداخلية يهنئ المرأة اليمنية بيومها العالمي

الخميس - 08 مارس 2018 - 11:42 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يهنئ المرأة اليمنية بيومها العالمي

عدن(عدن الغد)وزارة الداخلية :

هنأ معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري المرأة اليمنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل عام.

ووجه الوزير الميسري في تهنئته التحية للمرأة وخص بالذكر أمهات وأخوات وبنات وزوجات الشهداء والجرحى والمختطفين بيد ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية الإيرانية.

وثمن الأدوار والمواقف والبصمات الكبيرة والمشهودة للمرأة اليمنية على مدى التاريخ والتي جسدت من خلالها أسمى معاني ومبادئ الصمود والوقوف بصلابة في وجه المعاناة وقهر الصعاب وتحقيق المنجزات من أجل صنع مستقبل مشرق وأفضل يلبي الطموحات والآمال.

وقال المهندس الميسري إن المرأة كرمها الله سبحانه وتعالى والدين الإسلامي الحنيف من خلال حفظ حقوقها المشروعة كما كفل القانون حقوقها الدستورية وحظيت بمكانة رفيعة بين أوساط المجتمع فهي الأم والأخت والبنت والزوجة ومربية وصانعة أجيال المستقبل المنشود.

وشدد على أهمية نيل المرأة كافة حقوقها تكريماً وإجلالاً لأدوارها العظيمة ومواقفها المشرفة إلى جانب الرجل دفاعاً عن الدين والأرض في الحرب ضد الميليشيات الحوثية والافتخار بتلك الأدوار النضالية والبطولية المرصعة بالشجاعة والإقدام والإيثار في سبيل الوطن.