آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

شكاوى الناس


صف ضباط الأمن السياسي يناشدون الرئيس هادي اعتماد ترقياتهم

الثلاثاء - 06 مارس 2018 - 06:03 م بتوقيت عدن

صف ضباط الأمن السياسي يناشدون الرئيس هادي اعتماد ترقياتهم

عدن (عدن الغد) خاص:

ناشد عدد من منتسبو جهاز الأمن السياسي (صف ضباط) فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء الحذيفي اعتماد ترقياتهم التي صدرت بها أوامر سابقة وتم اعتمادها في العام٢٠١٥من قبل رئيس الجهاز السابق حمود الصوفي-كما قالوا.

واضاف منتسبو جهاز الأمن السياسي في مناشدتهم ان القرار السابق بترقيتهم ينص على ان يرقى قدامى المساعدين الأوائل الذين تتجاوز خدمتهم عشرين عام الى رتبه ملازم ثاني وعددهم٩٣٨ يبداء بالرقم١٥٧١٣ وينتهي بالرقم١٨٧٣٦ كما ورد بمذكرة رئيس الجهاز حينها .

كما ينص قرار الترقية السابق بمنح المساعدين الأوائل الذين لم ترتبط مرتباتهم لدى صندوق التقاعد رتبة ملازم ثاني وعددهم ٢٧١ يبداء بالرقم ١٥٨٠٥ وينتهي برقم٢٠١٠٧ حيث ورد في القرار السابق بترقيتهم والذي يؤكد ان القرار يعمل به من تاريخ صدوره حينها في ٦/١٧/٢٠١٦م على ان ينفذ ماليا بعد اضافة الكلفة المالية ظمن موازنة العام المالي ٢٠١٦ غير ان ذلك لم ينفذ بحسب منتسبو جهاز الأمن السياسي .

وفي اطار مناشدتهم عبر "عدن الغد" دعا منتسبو جهاز الأمن السياسي اللواء الحذيفي اعتماد ترقياتهم والرئيس هادي للنظر في مظلوميتهم حيث قدموا تظلم سابق الا انه لم يلقى آذان صاغية.

وختموا مناشدتهم للرئيس ورئيس الجهاز بالنظر لظروفهم المعيشية الصعبة في ظل غلاء الاسعار وتدهور الحالة المعيشية باليمن.