آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:05م

شكاوى الناس


أهالي قرية آل شبيحي بمودية يوجهون مناشدة عاجلة لمحافظ أبين ومدير مكتب التربية .

الثلاثاء - 06 مارس 2018 - 05:03 م بتوقيت عدن

أهالي قرية آل شبيحي بمودية يوجهون مناشدة عاجلة لمحافظ أبين ومدير مكتب التربية .

مودية ((عدن الغد)) خاص:

ناشد أبناء قرية ال شبيحي في مديرية مودية محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين ومدير مكتب التربية بأبين الاستاذ يحيى اليزيدي بتثبيت 5 بنات متطوعات يعملن بدون مقابل منذ أكثر من 8 سنوات .

وقالوا في المناشدة التي بعثوا بها ان قاموا بإنشاء مدرسة أهلية في عام 2009 داخل منزل قديم مكونه من أربعة فصول بطاقم تدريسي مكون من 5 بنات متطوعات حاصلات على مؤهل دراسي دبلوم وثانوية عامه يعملن بدون مقابل .

مضيفين أنهم استخرجوا ختم للمدرسة بتصريح من مدير التربية السابق بموديه ، وانهم تقدموا بطلب للمجلس المحلي بالمديرية لبناء 4 فصول دراسية وتم إدراج الطلب في سلة المهملات .

وتابعوا في المناشدة انهم استخرجوا 30 كرسي مزدوج قبل ثلاث سنوات من مدير التربية الحالي بمودية .

مؤكدين أنهم طالبوا مدير مكتب التربية باعطائهم مبلغ تشجيعي للمتطوعات فأجاب بعدم قدرته على إعطاء ريال واحد ، كما أنهم طالبوا المدير العام بالمجلس المحلي السابق والحالي فكان ردهم ( من فين نعطيكم )!!

ونؤكد لكم أننا افتتحنا المدرسة في منزل قديم بعد أن تجاوزنا بعض المشاكل مع بعض أهالي القرية لعدم توفر مكان مناسب وإمكانيات ، وكل هذا من أجل أن لايحرم أولادنا من التعليم ، لذا نناشدكم باسم المخوة والمسؤلية والإسلام بأن تسرعوا في إيجاد حل لتثبيت المتطوعات في سلك التدريس حتى لايحرم أولادنا من التعليم