آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:59م

شكاوى الناس


استغاثة مناشدة للرئيس هادي .. هل تخلت الشرعية عن «اكرم» وتركته يواجه الموت وحيدا

الأربعاء - 28 فبراير 2018 - 11:07 م بتوقيت عدن

استغاثة مناشدة للرئيس هادي .. هل تخلت الشرعية عن «اكرم» وتركته يواجه الموت وحيدا

عدن(عدن الغد)خاص:

جاءت اللحظة التي يستسلم فيها اكرم محمد احمد عبدالله صالح للألم الذي ينهش جسده بعد ان طرق كل ابواب الامل وأوصدت في وجهه سبل امكانية العثور على من يشعر بآلامه ويقوده الى مركز متخصص بحسب وصايا الاطباء.

اكرم شاب عشريني واحد منتسبي الجيش الوطني شارك بفاعلية في اداء واجبه الوطني كجندي انضم للجيش الوطني في بداياته الاولى..اصيب اكرم بمرض في القلب اثناء ادائه لواجبه وأحاله المرض الى خارطة الم من نوبات اغماء وضيق في التنفس وتورم في الجسد واختلال في وظائف الكلى الى جحود كل من يستطيعون تقديم المساعدة له ابتداء باللجنة الطبية المعنية بالجرحى وصولا الى الجهات الرسمية كوزارة الصحة ورئاسة هيئة الاركان ..الكل غير مكترث باكرم وآلامه وقلبه الموجع لانشغال الجميع بأشياء كثيرة الا اكرم.

يحتاج اكرم الى اعادة تقييم وجهاز  icd بحسب تقارير الاطباء مما يستدعي نقله على وجه السرعة الى مركز متخصص خارج اليمن.

رحلة البحث عن جهة تنقذ اكرم من ألامه وتبعد عنه شبح الموت الذي يتربص به كل لحظة كانت هي الاخرى محفوفة بالتعب والجحود..رحلة جمع خلالها كومات اوجاع وبعض اوراق تفصح عن تعب يواريه جسده المنهك.

لم يعد اكرم يثق بأي شيء  الا بالالم الذي يزداد قساوة ويتصاعد يوما بعد الاخر..ولم يعد يدري الى من سيكون اللجوء اليه مجد..رحلة طويلة من التعب والقسوة..انسته رئيس الجمهورية وكل الجهات الحكومية وحقه عليها كمواطن صالح في امس الحاجة لالتفاتة مسؤولة تجاهه.

الى فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغراكرم يحتاجكما فلا تدعوه يموت وفي صدره غصة من وطن احبه ودولة حلم بعدلها .

*من محمود الهجري