آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

أخبار عدن


المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء يدين الهجوم الغادر على منزل مدير كهرباء عدن وتفجيرات التواهي

الأحد - 25 فبراير 2018 - 10:47 م بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء يدين الهجوم الغادر على منزل مدير كهرباء عدن وتفجيرات التواهي

عدن (عدن الغد) خاص:

ادان المكتب التنفيذي لنقابة كهرباء عدن عملية الهجوم الغادر والجبان التي تعرض لها منزل مدير عام مؤسسة كهرباء عدن فجر السبت الماضي .

 

وقال :مثلما يدين المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء بالمناطق والمحطات العملية الجبانة التي طالت الاستاذ مجيب الشعبي واسرته، فإن قيادة المكتب التنفيذي ونقابات المناطق والمحطات تدين كافة الأعمال الإرهابية التي تمارسها جماعات الموت ، بمدينتنا الحبيبة عدن ،وضد أبنائها ، الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتحريرها من العصابة الحوثية ، ونعبر عن ادانتنا للحادثة الإرهابية التي هزت مدينة عدن يوم أمس مخلفة عشرات القتلى والجرحى جلهم من المدنيين والابرياء ،ونرفض كافة أعمال العنف التي تمارسها الجماعات المتطرفة في العاصمة عدن والتي ارتبطت على الدوام بقيم المحبة والإخاء والسلام والتعايش .

 

وطالب أمين عام المكتب التنفيذي لنقابات كهرباء عدن أحمد المظفري، في سياق تصريحات صحفية ، السلطات الأمنية والأجهزة المختصة في العاصمة عدن سرعة القبض على الجناة وفتح تحقيقات جادة فيما يتعرض له مدير مؤسسة كهرباء عدن من محاولات متكررة تهدد حياته واسرته.

 

وقال المظفري :أن المحاولات المتكررة لاستهداف الأستاذ مجيب الشعبي ، هي استهداف لكل جنوبي شريف ووطني نزيه ، محذرا أننا في كهرباء عدن من موظفين ونقابات عمالية واتحادات، لن نقف مكتوفي الأيدي لأي محاولة تستهدف شخصية الأستاذ مجيب الشعبي وتعرض حياته واسرته للخطر .

 

وأضاف أمين عام أتحاد النقابات العمالية : أن ما يحمله الشعبي رصيد وطني لا ينضب ،ووقف صامدا ووحيدا لخدمة العاصمة عدن عقب الحرب في بذل كل ما يستطيع لإعادة الشبكة الكهربائية مواجها كل التحديات والعراقيل وحملات التعبئة والتحريض ، ويعد الرجل الأول في العاصمة عدن ، الذي سعى الى إخراجها من أزمتها، ومن دون أدنى دعم، منقذا المؤسسة وموظفيها وقبل ذلك إنقاذ عدن ، وأي إستهداف للأخ مدير عام المؤسسة  مجيب الشعبي هو استهداف لكل الشخصيات التي تسعى الى الحداثة والتطوير ،والشخصيات المدنية ،مؤكدا أن من يقوم بهذه المحاولات المتكررة ضد الشعبي  هم اعداء المدنية وأعداء عملية البناء والتطوير .

 

وقال المظفري : بإسمي وباسم زملائي في المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء بمحطات ومناطق كهرباء عدن ندين كافة المحاولات المتكررة التي يتعرض لها مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي ، والتي كان آخرها فجر يوم السبت من إطلاق الرصاص على منزلة وترويع اسرته واطفاله من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون .

 

وتابع : نحمل الجهات الأمنية مسؤولية القبض على الجناة، ومحاسبتهم والجهة التي تقف خلف تلك المحاولات ، محاولة خلق العراقيل في طريق مدير عام المؤسسة والإنجازات التي يحققها ،وما يبذله من جهود وحلول متواصلة لتحسين الأداء في المؤسسة ،وأن تلك الجهات تسعى جاهدة إلى  المربع الأول ، وأن يعود العامل لاستلام مرتبة بعد خمسين يوما، فضلا عن عدم صرف مستحقات عمالنا الذين يعملون ليلا ونهارا من أجل خدمة المواطنين ،وعاصمتنا الحبيبة عدن .

 

ومضى أمين عام أتحاد نقابات الكهرباء حديثة قائلا : نقول لهم جميعا والجهات التي تقف خلفهم إننا مع المدير العام ومع جهوده والى جانبه من أجل العبور بالمؤسسة  الى بر الأمان بإذن الله .